العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

أمير الكويت في الرياض لبحث العلاقات «الخليجية الخليجية»

العاهل السعودي مستقبلاً أمير دولة الكويت															            (واس)
العاهل السعودي مستقبلاً أمير دولة الكويت (واس)

وصل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى العاصمة السعودية (الرياض) مساء أمس الثلثاء (28 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) في زيارة للمملكة.

بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، فقد توجه أمير دولة الكويت عقب مراسم الاستقبال إلى قصر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود‏.

وذكرت مصادر دبلوماسية مطلعة قبيل اللقاء أن الملك عبدالله سيبحث مع أمير الكويت العلاقات الخليجية الخليجية وخاصة علاقات دول مجلس التعاون الخليجي مع قطر.

يُذكر أن السعودية والإمارات والبحرين قد سحبت سفراءها في مارس/ آذار 2014 من الدوحة احتجاجاً على سياسة قطر «المناوئة لمصالح دول المجلس».

وسيبحث الجانبان «جهود دول مجلس التعاون الخليجي الست في مواجهة التنظيمات الإرهابية والدور الخليجي في دعم التحالف الدولي ضد داعش».


العاهل السعودي وأمير الكويت يبحثان العلاقات وتطورات المنطقة

الرياض - واس

استقبل العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في قصره بالرياض مساء أمس الثلثاء (28 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وجرى خلال الاستقبال بحث آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين إضافة إلى مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر الاستقبال ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ووزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ورئيس الاستخبارات العامة الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، وأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، ووزير المالية إبراهيم بن عبدالعزيز العساف.

كما حضره من الجانب الكويتي وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر جابر الصباح.

العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً