العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

وفد من معهد بريطاني لاعتماد الأفراد والتنمية يزور البحرين 10 نوفمبر

بيتر جييز
بيتر جييز

الوسط - محرر الشئون المحلية 

29 أكتوبر 2014

يزور وفد رفيع المستوى من المعهد البريطاني المعتمد للأفراد والتنمية البحرين في 10 - 11 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم ضمن أعمال المؤتمر والمعرض السابع لتنمية الموارد البشرية الذي يرعاه وزير العمل جميل حميدان وتنظمه مجموعة أوريجين للاستشارات.

وسيشارك الرئيس التنفيذي للمعهد بيتر جييز الذي يزور المنطقة لأول مرة كمتحدث رئيسي في اليوم الأول من المؤتمر، حيث سيتحدث عن النهوض بمستقبل وظيفة الموارد البشرية في المنظمات كافة لجعلها شريكاً استراتيجياً أساسياً ضمن مكونات أستراتيجية العمل في مختلف الشركات والمؤسسات.

المعهد المعتمد للأفراد والتنمية هو هيئة مهنية مستقلة وغير ربحية لتطوير الأفراد والموارد البشرية لديه أكثر من 130 ألف عضو دولي يعملون في مجال الموارد البشرية، التعليم والتطوير، إدارة الأفراد والاستشارات في الشركات والمنظمات الخاصة في القطاع العام والخاص والتطوعي كما يتعهد هذا المعهد بالإسهام في تحقيق عمل أفضل وحياة صالحة للأفراد، ومنظمات العمل والمجتمع.

ويمتلك المعهد بحوثاً واسعة النطاق تسهم في قيادة الفكر، والتوجيه والتطوير المهني ووضع المعايير المهنية الصارمة لتحسين قدرات الموارد البشرية لاستيعاب كيفية سير العمل في المنظمات بأنواعها كافة وكيفية إدارة وتطوير أفرادها.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً