العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

«طيران الإمارات» تضم بودابست إلى شبكة وجهاتها

الوفد الرسمي الذي سافر على رحلة طيران الإمارات الافتتاحية إلى بودابست
الوفد الرسمي الذي سافر على رحلة طيران الإمارات الافتتاحية إلى بودابست

أطلقت «طيران الإمارات»، الناقلة العالمية التي تربط فيما بين الناس والأماكن وتدعم التجارة والأعمال في مختلف أنحاء العالم، خدمة يومية جديدة من دون توقف بين دبي والعاصمة المجرية (بودابست).

وسافر على الرحلة الافتتاحية سفير المجر لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، زولتان جانكسي، ومجموعة من أصحاب الأعمال، وعدد من مسئولي «طيران الإمارات».

وكان في استقبال الطائرة لدى وصولها إلى مطار بودابست الدولي، الرئيس التنفيذي للمطار، جوست لامرز، وعدد من مسئولي مؤسسات السياحة والسفر وممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وقال النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات» الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية، تيري أنتينوري: «ستسهم خدمتنا اليومية الجديدة إلى بودابست في حفز النمو وتوفير فرص جديدة للتجارة والسياحة في المجر، وذلك من خلال تعزيز ارتباطها بخدمات جوية مع مختلف محطات شبكة خطوطنا عبر مركزنا في دبي، إلى جانب تسهيل حركة السياح وأصحاب الأعمال بين المجر ومختلف الوجهات العالمية لطيران الإمارات».

ورحب الرئيس التنفيذي لمطار بودابست، جوست لامرز، بوصول رحلة طيران الإمارات الافتتاحية قائلاً: «يسعدنا أن نحتفل بإنجاز جديد في مسيرة تطور مطارنا وصناعة الطيران في بلادنا. ذلك أن الارتباط مع ناقلات جوية ذات مستوى عالمي يعد أمراً حيويّاً لسوق سريعة النمو كبودابست، ونحن سعداء لقيام طيران الإمارات بتشغيل رحلة يومية بطائرة عريضة الهيكل بين بودابست ودبي، ما يزودنا بروابط متميزة عبر مقر الناقلة في دبي».

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً