العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

«أولمبينا» يخسر من فيتنام بثلاثية وسط أمطار غزيرة

الرفاع – اتحاد كرة القدم 

29 أكتوبر 2014

خاض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مباراته الودية يوم أمس أمام منتخب فيتنام بمدينة (هوشي منه) وخسرها بثلاثية نظيفة وسط أمطار غزيرة وذلك ضمن تحضيرات الاولمبي للمشاركة في البطولة الخليجية الاولمبية التي ستقام في البحرين خلال شهري ديسمبر/ كانون الأول ويناير/ كانون الثاني المقبلين.

وبدأ مدرب المنتخب أردريان اللقاء بتشكيلة ضمت سلمان البلوشي (سيدعباس سيدجعفر) في حراسة المرمى واللاعبين عبدالعزيز العران وعبدالله شلال ومحمد صلاح وكميل الأسود وأحمد السكي (علي مدن) وعلي جمال (خليل علي) وكميل عبدالله ومجتبى غلوم ونواف الخالدي (علي سعيد) ومحمد العبسي.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى غلب عليها الحذر وكان المنتخب الفيتنامي هو الأفضل والأكثر استحواذ على الكرة واستفاد من أخطاء مدافعينا وبالذات في الهدفين الثاني والثالث، وانتهى الشوط الاول بهدف نظيف. وكان منتخبنا قادر على الخروج بالتعادل في الشوط الاول إذ أهدر كميل الأسود ركلة جزاء في الدقيقة 16 من زمن الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني حصل نواف الخالدي على فرصة تعديل النتيجة بعد انفراد تام مع الحارس الفيتنامي لكن تسديدة الخالدي جاءت في جسم الحارس، وشهدت الدقيقة 60 من زمن المباراة توقف اللقاء بسبب خلل في الإنارة قبل أن تعود لمجرياته وتمكن بعدها المنتخب الفيتنامي من تسجيل هدفين آخرين لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

وقدم رئيس الوفد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة علي الباشا درعا تذكاريا للاتحاد الفيتنامي ونقل لهم تحيات وتقدير رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأشاد بحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة بعد أن تم تقديم باقات ورد للاعبي منتخبنا الاولمبي.

وشهد اللقاء حضورا كبيرا من الجماهير الفيتنامية وقام بالتشجيع بحرارة كبيرة.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً