العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

منتخب قدم الشواطئ يواصل الاستعداد المكثف للآسيوية

الرفاع – اتحاد كرة القدم 

29 أكتوبر 2014

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية استعداداته المكثفة للمشاركة في البطولة الآسيوية المقرر إقامتها في تايلند خلال الفترة من 12 إلى 22 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، إذ يجري المنتخب حصتين تدريبيتين يومياً صباحاً ومساءً بإشراف المدير الفني، البرتغالي جواو ألميدا.

وسيخوض المنتخب مباراتين وديتين أمام نظيره العماني في البحرين، إذ من المنتظر وصول العمانيين يوم غد ويقيم معسكرا تدريبيا يمتد حتى الثالث من شهر نوفمبر المقبل، إذ يشهد التدريبات عضو مجلس إدارة الاتحاد عارف المناعي ومسئولة التدريب والتطوير للعبة سيرين قمبر وعضو اللجنة أحمد العامر.

وأثنى باسم محمد إداري المنتخب على الدعم والاهتمام الكبير من قبل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ومن لجنة كرة القدم والصالات وما يقدمونه للمنتخب الوطني للشواطئ من أجل تهيئة الأجواء المناسبة للمنتخب للمنافسة في البطولة الآسيوية المقبلة التي يعول عليها كثيراً المنتخب في تحقيق النتائج الايجابية.

وأشار باسم محمد إلى أن الجهاز الفني للمنتخب يسعى من خلال مواجهتي المنتخب العماني أن يحقق أقصى درجات الفائدة الفنية التي يطمح لها المدرب البرتغالي جواو ألميدا من أجل الوقوف على مستوى العديد من اللاعبين والاستقرار على الركائز الأساسية التي ستمثل المنتخب.

واعتبر باسم محمد أن الاستعداد تجري الآن على قدم وساق بواقع حصص تدريبية مكثفة يومية، مشدداً على أهمية التزام اللاعبين لاختيار أفضل العناصر التي من شأنها أن تمثل المنتخب وتعزز الصورة المشرقة عن تطور كرة القدم الشاطئية في البحرين.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً