العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

البحرين تدين قرار إسرائيل إغلاق المسجد الأقصى

تدين مملكة البحرين قرار إسرائيل إغلاق المسجد الأقصى أمام المسلمين في البلدة القديمة باعتباره مساسًا مرفوضًا بالمقدسات الإسلامية وخرقاً بالغًا للاتفاقيات التي تم توقيعها ومحاولة تصعيدية خطيرة لتغيير الوضع القائم في الحرم القدسي الشريف، ما يخلق بؤرة جديدة للتوتر وتعطيلا اخر لعملية السلام.

وتشدد المملكة على أن هذه الخطوة الإسرائيلية تعكس استهانة بالغة بمشاعر المسلمين في كل مكان وتمثل تحديًا سافرًا لكافة الشرائع والقوانين والمواثيق التي تؤكد حرية الوصول إلى أماكن العبادة ، وتأكيدًا جديدًا على تجاهل إسرائيل للشعب الفلسطيني وعدم اكتراثها بقرارات الشرعية الدولية والقيم والمبادئ الدينية والشرائع السماوية.

وتدعو مملكة البحرين المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته لردع تلك الممارسات الإسرائيلية الخطيرة وتمكين الشعب الفلسطيني من أداء شعائره بكل حرية وطمأنينة وإجبار إسرائيل على الالتزام بالقوانين الدولية، والتوقف عن انتهاكاتها وجرائمها بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:02 م

      الالتزام بالقوانين الدولية

      اين كانت القوانين حين هدمت المساجد ومنع الناس من الوصول اليها والصلاة فيها وكأن الصلاة جريمه .. ادين واستنكر الاخرين نعم ولكن لا اقبل احد يدينني ويستنكر لفعلي .................

اقرأ ايضاً