العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

منتخب الفتيات يبصم على شباك باكستان بالعشرة

منتخب الفتيات يرفع شعار «نبيها_بحرينية»
منتخب الفتيات يرفع شعار «نبيها_بحرينية»

دك منتخبنا الوطني للفتيات شباك مرمى المنتخب الباكستاني بعشرة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس الاول على استاد البحرين الوطني في المواجهة الودية الثالثة استعدادا للاستحقاقات الكروية المقبلة.

وتعتبر المواجهة هي الثالثة التي تقام بين المنتخبين في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب الباكستاني في البحرين، إذ انتهى اللقاء الأول بفوز منتخبنا بخمسة أهداف نظيفة، كما انتهى اللقاء الثاني بفوز منتخبنا أيضاً بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفرض منتخبنا سيطرته المطلقة طوال مجريات اللقاء وجاءت أهدافه بواسطة ريم الهاشمي «3» ياسمين فايز «2»، دينا عبدالرحمن، الشيخة العنود آل خليفة، الشيخة شيخة آل خليفة، منار إبراهيم، روز فايز.

وعلى صعيد آخر أعلن منتخب الفتيات لكرة القدم انضمامه لحملة نبيها_بحرينية المؤازرة لمنتخبنا الوطني لكرة القدم في مشواره القادم المتمثل بالمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. ورفعت اللاعبات لافته دعم ومؤازرة لمنتخبنا الوطني وذلك خلال للمباراة الأخيرة. وأكدت إدارية المنتخب أروى الشملان أن اللاعبات حرصن على إعلان انضمامهم للحملة ليؤكدن على دعمهم الكامل لمنتخبنا الوطني المتعطش لتحقيق لقب دورة كأس الخليج للمرة الأولى في تاريخه بعد انقضاء أكثر من 44 عاماً من الانتظار، مشيرة إلى أن المنتخب سيواصل على دعمه للأحمر في الاستحقاق الخليجي المقبل وسيسعى المنتخب للوقوف خلف الأحمر بكل ما يملك.

العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً