العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

الانصاري يشارك في مؤتمر «الفيفا» للمدراء الفنيين

شارك مدير التدريب والتطوير في الاتحاد البحريني لكرة القدم في مؤتمر الفيفا لمدربي المنتخبات والمدراء الفنيين للاتحادين الآسيوي واتحاد أوقيانوسيا والذي تختتم فعالياته اليوم في العاصمة الماليزية (كوالالمبور) بمشاركة أكثر من 207 من المدربين والمديرين الفنيين يمثلون الاتحادات الكروية الأعضاء.

وافتتح نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رئيس الاتحاد الماليزي تينكو عبدالله، فعاليات المؤتمر وطلب من المشاركين الاستفادة من البطولة في تطوير الجوانب التدريبية والتحكيمية والطبية وبناء جسور التواصل بين الاتحادات.

وألقى رئيس اتحاد أوقيونوسيا لكرة القدم ديفيد جونك كلمته تبعها مدير التعليم والإدارة الفنية بالفيفا جورج نيبفار بإلقاء كلمة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وانطلقت فعاليات المؤتمر بقيام ممثلي الإتحاد الألماني لكرة القدم ماركوس ويدنر وبيرند ستوبر بعرض الخطة الاستراتيجية التي عمل عليها الاتحاد الألماني منذ 15 عاماً في سبيل الوصول إلى النتائج المأمولة.

وقدم كورجاران سينغ من الإدارة الطبية شرحاً عن المسائل الطبية في بطولة كأس العالم تبعها مدير إدارة التحكيم ماسيمو بوساكا بعرض الأمور التحكيمية التي تم تحضير حكام كأس العالم عليها، وسيختتم المؤتمر أعماله اليوم الجمعة بعرض عمل المجموعات ثم المؤتمر الصحافي الختامي للحدث.

العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً