العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

«إنترتك» تشارك بمؤتمر ومعرض تكنولوجيا المختبرات «لاب تك 2014» بالبحرين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

31 أكتوبر 2014

تشارك شركة «إنترتك»، تعمل في توفير حلول للصناعات في مختلف أنحاء العالم، في المؤتمر والمعرض الدولي الثالث لتكنولوجيا المختبرات «لاب تك 2014»، الذي يقام في البحرين خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر 2014، حيث ستعرض أحدث منتجاتها وتقنياتها للفحوصات المخبرية لصناعات البترول والبتروكيماويات والمياه. وذكرت الشركة، أن لديها قدرات نوعية وخبرات متفوقة في مختلف مراحل سلسلة الإنتاج في صناعة النفط، بدءاً من تعزيز قدرات استخراج النفط والغاز من مكامنها في باطن الأرض، وصولاً إلى تعزيز حصيلة المنتجات المكررة في المصافي، بالإضافة إلى تقييم آثار عمليات الاستخراج والإنتاج على محيطها.

وتواصل شركة «الاستثمار» في تطوير تقنياتها المتفوقة في مجال القياس، والرامية إلى تمكين القاعدة المتنامية من زبائنها من الشركات العاملة في هذه القطاعات من التعامل مع أحدث التحديات التي تواجهها.

وبحسب الشركة، فإن جناحها في المعرض (الجناح رقم 70) سيضم فريقاً من خبراء الشركة الذين سيوضحون للزوار الدور الحيوي لهذه الخدمات في تعزيز عمليات شركاتهم، واستعراض أحدث التطورات التقنية بما في ذلك، على سبيل المثال، الأداة الجديدة لمزج النفط الخام التي طورتها «إنترتك» اعتماداً على تقنيتها المتفوقة «إف تي 5». إلى ذلك، قال المدير الإقليمي لشركة «إنترتك» في المملكة العربية السعودية والبحرين نزار دريدي: إنه «في ظل الاقتصاديات السائدة حاليّاً في قطاع الطاقة العالمي، فإن تفوق منتجي النفط ومشغلي المصافي يستند إلى قدرتهم على تعزيز عائداتهم، بأقل استثمارات رأسمالية ممكنة، وأقل التأثيرات على البيئة».

وأضاف «نحن نواصل الاستثمار في تقديم المزيد من خبرات إنترتك العالمية في المنطقة، حيث نوفر مزيجاً فريداً من الدعم المتكامل للمراحل كافة في صناعة النفط، بدءاً من منطقة رؤوس آبار النفط وانتهاء بالمصافي، وذلك لضمان تمكين زبائننا في الشرق الأوسط من تحقيق أعلى مستويات الأداء في عملياتهم».

العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً