العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

بلدية المحرق: توفير موظفين لمتابعة النظافة بالقرب من المآتم ومواكب العزاء

أعلنت استعدادها التام خلال موسم عاشوراء في المحرق

البسيتين - بلدية المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت بلدية المحرق أنها على أتم الاستعداد خلال موسم عاشوراء هذا العام في محافظة المحرق، حيث تم استكمال جميع الأمور الفنية خلال الفترة الماضية، وأن الفريق البلدي بدأ عملياً بمباشرة عمله داخل المناطق.

وعن طبيعة الاستعدادات كشفت البلدية أنه تم الاتفاق مع شركة مدينة الخليج للتنظيف لتوفير (100)حاوية و(400) كيس لحفظ القمامة وتوزيعها على الحسينيات الموجودة في مناطق محافظة المحرق، كما تم توفير آليات لنقل المخلفات من المآتم والمضايف وتخصيص 3 موظفين لمتابعة أمور النظافة قرب المآتم ومواكب سير العزاء، وتخصيص عمال ومفتشين للتنظيف، كما تم التنسيق مع اللجنة الخاصة بالمآتم والتواصل مع أكثر من 30 مأتم للرجال والنساء بالإضافة إلى المضايف التي تقدم الطعام والشراب للمعزين لتقديم خدمات النظافة.

وأكدت البلدية على ضرورة التعاون مع الفريق البلدي المخصص في تسهيل دخول الآليات لنقل المخلفات، وعدم رمي المخلفات بالشوارع العامة والفرعية، كما دعا المعزين ومرتادي مناطق العزاء والمآتم إلى الالتزام بالنظافة ووضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها حتى تبرز هذه المناسبة في إطار تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي يعلي من قيمة النظافة سلوكًا ومنهجًا وحتى نسمو بأخلاقياتنا.

الجدير بالذكر أن بلدية المحرق قد خصصت الأرقام التالية : 39444152 - 3959699 للتواصل لاستلام أي شكاوى أو ملاحظة فيما قد تطرأ خلال شهر عاشوراء.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً