العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

فوز كبير لمدرسة الحكمة في الأسبوع الثاني لبطولة TFA

واصل فريق TFA 1 انطلاقته القوية في بطولة في فئة تحت 8 سنوات، وسجل فريق الحكمة فوزا كاسحا على فريق TFA في فئة تحت 16 سنة وذلك في انطلاق منافسات الأسبوع الثاني لبطولة TFA لكرة القدم للأشبال والناشئين التي تنظمها أكاديمية كرة القدم على ملاعبها للعام الثالث على التوالي.

وسجل اللاعب المتألق علي جمشير هدفين وصنع هدفين آخرين ليقود فريق TFA 1 لفوز كبير على TFA 2 بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وهو الفوز الثاني على التوالي للفريق في المجموعة الأولى لفئة تحت 8 سنوات بعد فوزه بخماسية على فريق أكاديمية الأرسنال في المجموعة الأولى ليعلن تأهله رسميا إلى نصف النهائي ومتصدرا لها.

وضمن المجموعة الثانية في الفئة ذاتها حقق فريق مدرسة الحكمة فوزا سهلا على مدرسة سانت كريستوفر (سبارتا) بثلاثة أهداف نظيفة، مؤكدا نواياه نحو المنافسة بقوة على المراكز الأولى في هذه الفئة.

وفي منافسات فئة تحت 16 سنة استهل فريق الحكمة مشواره في البطولة بفوز كبير على فريق TFA بنتيجة 11 هدفا مقابل هدف واحد، إذ قدم فريق مدرسة الحكمة بقيادة نجمه علي الغتم مباراة قوية استعرضوا من خلالها مهاراتهم وأمطروا مرمى منافسهم بعدد كبير من الأهداف، وبهذه النتيجة أكد فريق مدرسة الحكمة رغبته في استعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي، في حين ودع فريق TFA منافسات البطولة رسميا بعد الخسارة الثانية له على التوالي.

العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً