العدد 4447 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

بابكو تشارك في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول اديبيك 2014

تشارك حالياً شركة نفط البحرين (بابكو) في وقائع معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول اديبيك 2014 والذي يقام برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة 10 - 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 بمركز أبوظبي للمعارض "ادنيك".

وتم صباح اليوم الإثنين (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) افتتاح جلسات المعرض والمؤتمر بحضور المهندس عادل خليل المؤيد رئيس مجلس إدارة بابكو وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالإضافة إلى بعض المسئولين في هيئة الوطنية للنفط والغاز.

وتجدر الإشارة أن معرض ومؤتمر اديبيك يعد بمثابة ثالث أكبر حدث في مجال صناعة النفط والغاز في العالم.

 ويقام المؤتمر تحت شعار "التحديات والفرص في الثلاثين عاما القادمة"، ومن المتوقع أن يستقطب ما يزيد على 1800 جهة عارضة وأكثر من 60 ألف زائر من بينهم قادة قطاع الطاقة العالمي وكبار صانعي سياسات الطاقة والخبراء والمختصين والتقنيين والمبدعين من أصحاب الابتكار والباحثين من مختلف أنحاء العالم لبحث ومناقشة تحديات وفرص قطاع الطاقة خلال الثلاثين عاما القادمة وتسليط الضوء عليها وإبراز قضايا القطاع الرئيسية.

وتشارك بابكو بجناح متميز يستعرض أحدث المستجدات والخدمات والجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بصناعة النفط والغاز والوفاء بمتطلبات واحتياجات هذا القطاع الحيوي في المستقبل.

 وتجدر الإشارة أن معرض ومؤتمر اديبيك حقق منذ انطلاقته عام 1984 نموا كبيرا وتطورا مستمرا ليصبح اليوم واحدا من أكبر ثلاثة فعاليات في قطاع الطاقة العالمي.

 ومن المقرر أن يتضمن معرض ومؤتمر اديبيك 2014 العديد من الندوات الفنية المتخصصة حول التطورات التكنولوجية الجديدة في قطاع النفط والغاز والتي سيقدمها لفيف من كبار المتحدثين والخبراء الدوليين وكبريات الشركات العالمية التي تعمل في مجال النفط والغاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً