العدد 4448 - الإثنين 10 نوفمبر 2014م الموافق 17 محرم 1436هـ

"سباق البحرين للتحمل 6 ساعات" يشعل حلبة البحرين الدولية الخميس المقبل

تنطلق يوم الخميس المقبل أولى فعاليات سباق البحرين للتحمل 6 ساعات الجولة السابعة لبطولة العالم للتحمل WEC، الذي يقام على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وكان أبرز الواصلين لمملكة البحرين سائقي فريق اودي سبورت تيم اندريه لوتيرر ولويك دوفال، وبينوا تريليي ومارسل فاسلر، إلى جانب سيباستيان بويمي سائق فريق تويوتا،اوليفير بلا سائق فريق اوك ريسنغ و جوليان كنال سائق فريق جي درايف ريسنغ وكان في استقبال سائقي وفرق بطولة التحمل الذين وصلوا على متن رحلات مختلفة إلى مطار البحرين الدولي فريق الضيافة والاستقبال التابع لحلبة البحرين الدولية الذين رحبوا بقدوم سائقي والفرق إلى مملكة البحرين للمشاركة في منافسات سباق البحرين للتحمل 6 ساعات.

وستنطلق يوم غد الخميس حصتين للتجارب الحرة للبطولة العالمية للتحمل WEC وذلك في 3:15 مساء ولمدة 90 دقيقة وحصة التجارب الحرة الثانية والتي ستنطلق في 7:30 حتى تمام 9:00 مساء، اما السباقات المساندة فستنطلق التجارب الحرة والجولات التأهيلية لبطولة لكأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، والبطولة الدولية MRF غداً كذلك.

وتواصلت استعدادات وتجهيزات الفرق والسائقين المشاركين في البطولة العالمية للتحمل اليوم استعدادا للجولة الختامية من البطولة العالمية، إلى جانب استعدادات السباقات المساندة للمشاركة في عطلة نهاية الأسبوع.

كما أن جماهير سباق البحرين للتحمل 6 ساعات مدعوة لحضور حصة تواقيع سائقي البطولة العالمية للتحمل وذلك يوم السباق السبت الساعة 2 مساء الموافق 15 نوفمبر وذلك في ممرات الصيانة.

وسيتمكن جميع حاملي تذاكر السباق حتى موعد السباق الدخول على سحب 36 جائزة ثمينة والجائزة الكبرى عباره عن تذكرتين لحضور سباق لي مانز 24 ساعة العام المقبل في فرنسا، إلى جانب أحدث الهواتف كآيفون 6 وسامسونج نوت، فلا تفوتكم فرصة ربح هذه الجوائز. وعلى حاملي التذاكر والراغبين بالفوز بهذه التذاكر الجلوس على مقاعدهم على المنصة يوم السباق الموافق 15 نوفمبر المقبل في 3 مساء، وسيكون بانتظارهم السحب للفوز بهذه الجوائز الثمينة.

من جهة اخرى يحيي الفنان تامر حسني حفلا غنائيا وذلك يوم السبت الموافق 15 نوفمبر المقبل الساعة 9 مساء، وذلك على هامش استضافة حلبة البحرين لسباق البحرين للتحمل 6 ساعات. وستتمكن جماهير سباق التحمل التي تحمل تذاكر السباق من حضور الحفل الغنائي الكبير دون دفع أي رسوم إضافية.

وكالعادة حلبة البحرين تعد جماهيرها بالعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للعائلات والتي ستجعل من زيارتهم للحلبة ذكرى لا تنسى حقا. وستقدم حلبة البحرين الدولية عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمتعة والإثارة لعشاق السباق ولمن يرغبون بتمضية يوم عائلي رائع في الحلبة.

ويبلغ سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات بـ20 دينار بحريني فقط للكبار وبنصف السعر أي ب 10 دينار بحريني للأطفال دون الثانية عشرة، بالإضافة لتذاكر قاعات الضيافة البالغة 200 دينار بحريني والتي ستشمل العديد من الخدمات المميزة.

للراغبين بشراء التذاكر التوجه إلى منصة حلبة البحرين الدولية لبيع التذاكر وذلك في مجمع الستي سنتر حيث تفتح منصة بيع التذاكر يوميا وإلى موعد السباق من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، وتقع منصة الحلبة في بوابة رقم 3.

كما أعلنت حلبة البحرين اليوم عن بدء العمل في مركز تسليم طلبات الاعتماد المخصصة لوسائل الإعلام التي تقدمت بطلباتها لتغطية سباق البحرين للتحمل 6 ساعات، وذلك لتسليم الإعلاميين سواء من البحرين أو في منطقة الخليج أو الإعلاميين العالميين لبطاقاتهم الإعلامية التي تم اعتمادها من قبل البطولة العالمية للتحمل WEC لتغطية سباق البحرين للتحمل. حيث سيتمكن الإعلاميون بعد استلام اعتمادهم اليوم من دخول المركز الإعلامي في حلبة البحرين الدولية.

وسيبدأ العمل في مركز تسليم طلبات الاعتماد غدا الأربعاء ، حيث يقع المركز في مواقف السيارات رقم 6 في حلبة البحرين الدولية وسيتواجد فيه موظفو العلاقات العامة الذين سيستقبلون الإعلاميين ويتأكدون من بياناتهم تمهيدا لتسليمهم بطاقات الاعتماد التي تنقسم لبطاقات للصحفيين والمصورين.

ويتوجب على الصحفيين والإعلاميين أن يحضروا معهم ورقة الموافقة التي استلموها من خلال العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية موقعة من رئيس التحرير أو المسئول عن النشر بالنسبة لوسائل الإعلام المطبوعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً