العدد 4449 - الثلثاء 11 نوفمبر 2014م الموافق 18 محرم 1436هـ

حمدان والطيري يمثلان البحرين في مسابقة الملك عبدالعزيز القرآنية

يمثل مملكة البحرين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم السادسة والثلاثين لحفظ القرآن الكريم وتلاوته، والتي تقام خلال الفترة من 17محرم حتى 3 صفر 1436هـ 10-25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، المتسابق إبراهيم خليفة حمدان والمتسابق سليمان عقيل الطيري، حيث غادرا إلى مكة المكرمة للمشاركة في تصفيات المسابقة.

والمتسابقين من الشباب الموهوبين في مملكة البحرين ويحفظان القرآن الكريم كاملاً عن ظهر غيب مع حسن تجويده وأدائه. ويشارك المتسابق حمدان في فرع حفظ القرآن الكريم كاملا ً، فيما سيشارك المتسابق الطيري في فرع حفظ خمسة عشر جزءاً من القرآن الكريم.

كما سيشارك الشيخ مصعب عيسى البوعركي في دورة التحكيم المصاحبة للمسابقة ذاتها، حيث ستتضمن الدورة مجموعة من التدريبات العلمية والتطبيقات، لتشكل في مجملها تجربةً غنية، تسهم في إثراء معارف المتدربين، وتحسين مهاراتهم، وصقل خبراتهم .

والجدير بالذكر أن مشاركة مملكة البحرين في هذه المسابقة هي المشاركة الثانية عشرة، وبفضل الله ثم بكفاءة المتسابقين وبرنامج الإعداد الذي تشرف عليه إدارة شئون القرآن الكريم تحقق مملكة البحرين مراكز متقدمة في عدد من هذه المسابقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:55 ص

      ....

      ما شاء الله تبارك الله... الله يوفقكم ويجعلكم قرة عين لوالديكم

اقرأ ايضاً