العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

حسين: جاهزون ونطمح لتقديم أداء ونتيجة إيجابية

أكد قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اللاعب محمد حسين على جهوزية الفريق لخوض لقاء يوم غد أمام المنتخب اليمني في افتتاح منافسات المجموعة الأولى بدورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين.

أوضوح حسين إلى أن لاعبي منتخبنا الوطني يتطلعون للظهور بمستوى جيد ونتيجة إيجابية تساهم في تحديد مسيرة الأحمر البحريني بشكل واضح فيما تبقى من منافسات البطولة، وخصوصاً أن للمباراة الافتتاحية خصوصية لدى جميع الفرق كونها تعد من أصعب المواجهات دون النظر إلى مستوى أداء الخصم.

وقال حسين: «أنهينا تحضيراتنا للمباراة بشكل مثالي مع الجهاز الفني للمنتخب وبقيادة العراقي عدنان حمد المدير الفني، ولله الحمد استطعنا خلال الفترة الماضية تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في لقاءاته الودية الأخيرة، إلى جانب العمل بشكل مكثف على مواضع الضعف لدى المنتخب اليمني وكيفية إمكانية الاستفادة منها في لقاء اليوم».

وأضاف «ضربة البداية والانطلاقة لن تكون سهلة بحسب ما يتم تداوله بل على العكس، سنواجه فريق قوي يملك مجموعة من الشباب، أعدوا العدة لخوض مباراة افتتاحية استثنائية، لذا نحن نكن لهم كل الاحترام ولكافة المنتخبات ونتمنى أن نوفق في إسعاد جماهيرنا التي من المتوقع أن تتواجد في الرياض مساء اليوم».

العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً