العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

جائزة الصباح للإبداع الفكري والأدبي تستقطب المشاركات العربية

الكويت - دار سعاد الصباح للنشر والتوزيع 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت دار سعاد الصباح للنشر والتوزيع أنها مازالت تتلقى المشاركات في مسابقات الإبداع الفكري والأدبي للعامين 2014 /2015 والتي تقدمها سعاد الصباح سنويا منذ أكثر من ربع قرن بهدف تشجيع المبدعين من الشباب العربي. وتشمل الجوائز فروعا متنوعة من مجالات العلم والأدب، وقد ضمت لهذا الموسم ثلاثة فروع.

وكانت سعاد الصباح قد أشارت إلى أن هذه المسابقات التي انطلقت مع انطلاقة عمل الدار في منتصف الثمانينيات جاءت لتكون بوابة ضوء أمام المواهب العربية الطالعة سنويا، ولتحرك شيئا من الركود في مجالات الفكر والعلم ولإثبات أن لدى الشباب العربي طاقة كامنة من الأدب والعطاء العلمي تحتاج إلى من يحفزها.

وأكدت اللجنة الخاصة بتحديد المواضيع المطروحة أنها راعت مايواكب العصر، فطرحت موضوعا هاما يبحث في تاريخ الإذاعة الكويتية لتوثيق جانب مهم من جانب التاريخ الكويتي، بالإضافة إلى التسابق المعتاد في الشعر، وجاءت فروع الجائزة لتشمل: أفضل عمل روائي، وأفضل مجموعة شعرية، وأفضل دراسة عن تاريخ الإذاعة الكويتية منذ التأسيس حتى عام 1990. علما بأن آخر موعد لتسلّم المساهمات هو يوم 30/9/2015 .وترسل المساهمات إلى دار سعــاد الصبـــاح للنشـر،ص . ب 27280 الصفاة.الرمز البريدي 13133 . الكـويـــت

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً