العدد 4450 - الأربعاء 12 نوفمبر 2014م الموافق 19 محرم 1436هـ

وزير "الصناعة" يستعرض القضايا الاقتصادية مع سلمان بن خليفة

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه المدير العام لمكتب سمو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة.

وقد تم خلال اللقاء استعراض وتداول العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالشأن الاقتصادي، مستعرضاً الوزير في هذا الصدد  الجهود التي تقوم بها  وزارة الصناعة والتجارة وإستراتيجياتها الهادفة إلى تعزيز الاقتصاد الوطني وتنفيذ التوجهات الحكومية في كل ما من شأنه الارتقاء بالقطاع الاقتصادي وتحقيق النمو المنشود له ، لافتاً إلى المشاريع والبرامج التي تنفذها الوزارة والهادفة في مجملها إلى جذب الاستثمارات العالمية والمشاريع الصناعية والتجارية المتنوعة وبالأخص الكبيرة منها من المنطقة والعالم. كما نوه إلى المشاريع الصناعية الضخمة المحلية والإقليمية والعالمية التي تحتضنها مملكة البحرين في الوقت الحاضر والتي جاءت بجهود الحكومة في الترويج للبلاد كموقع حاضن وحامي للاستثمارات بكافة تخصصاتها وأحجامها.

كما أكد الوزير حرص وزارة الصناعة والتجارة على التواصل الوثيق والتنسيق الدائم والمستمر مع كافة المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة في مملكة البحرين والخارج لتحقيق الرؤى والإستراتيجيات الاقتصادية وعلى رأسها رؤية البحرين الاقتصادية 2030.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً