العدد 4451 - الخميس 13 نوفمبر 2014م الموافق 20 محرم 1436هـ

فخرو يثني على تنامي التعاون الاقتصادي بين البحرين وروسيا

أثنى وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، على تطور العلاقات البحرينية الروسية، وتنامي التعاون الاقتصادي والاستثماري بين أقطاب القطاع الخاص في كلا البلدين. جاء ذلك، خلال استقباله بمكتبه أمس الخميس (13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سمير نوف، وذلك بحضور كلٍّ من وكيل الوزارة لشئون التجارة نادر المؤيد، ومدير إدارة العلاقات التجارية الخارجية بوزارة الصناعة والتجارة الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة. وخلال اللقاء، عبّر فخرو عن تقدير القيادة والحكومة لكل الجهود التي تبذلها سفارة جمهورية روسيا الاتحادية في مملكة البحرين والسفير، مبيناً أنها «أسهمت في الارتقاء بالعلاقات المشتركة، وترجمة الاتفاقيات والتفاهمات التي تمّت بين الجانبين خلال زيارة الدولة التاريخية التي قام بها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى جمهورية روسيا الاتحادية، وزيارة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، والتي تمخضت عن المشاريع المشتركة التي تعكس طموح البلدين للارتقاء بعلاقاتهما إلى مستويات متقدمة وخصوصاً في المجال الاقتصادي والاستثماري.

من جانبه، بيّن السفير الروسي تقدير حكومة بلاده لكل الجهود التي تبذلها حكومة مملكة البحرين والتي تصب في صالح العلاقات الثنائية وخاصةً في المجال الاقتصادي والاستثماري، مشيراً إلى التطور اللافت والنمو المضطرد والنهضة الاقتصادية والعمرانية التي تشهدها البحرين، والتي جعلت منها مركزاً استثمارياً وتجارياً متقدماً.

واعتبر أن ذلك من شأنه أن يشجع المستثمرين والشركات الاستثمارية العالمية للتوجه للبحرين، لما تتمتع به من مزايا في ظل السياسات الحكومية المتبعة والرؤى التي تعتمدها في المجالات كافة.

العدد 4451 - الخميس 13 نوفمبر 2014م الموافق 20 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً