العدد 4451 - الخميس 13 نوفمبر 2014م الموافق 20 محرم 1436هـ

«كريدي مكس» تعلن رعايتها لمعرض الجواهر العربية 2014

أميرة إسماعيل - يوسف ميرزا
أميرة إسماعيل - يوسف ميرزا

الوسط - المحرر الاقتصادي 

13 نوفمبر 2014

أعلنت «كريدي مكس» الشركة الرائدة في إصدار وقبول بطاقات الائتمان بمملكة البحرين عن استمراريتها في رعاية معرض الجواهر العربية 2014 للسنة الرابعة عشرة وحصرياً للسنة الرابعة على التوالي.

ويقام المعرض تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الفترة ما بين 18 و22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض بمشاركة أكثر من 600 عارض يمثلون 30 دولة يقدمون أحدث تصاميم المشغولات الذهبية واللؤلؤ والأحجار الكريمة.

وكانت «كريدي مكس» وقعت عقد الرعاية الحصرى مع الشركة المنظمة للمعرض الذي يعد واحداً من أهم المعارض الناجحة محلياً واقليمياً وذلك من منطلق حرص الشركة على التواجد والمشاركة في الفعاليات التجارية التي تتطلب توفير الخدمات الائتمانية وخدمات الدفع الإلكتروني لزبائنها وحاملي بطاقات «كريدي مكس» ولجميع المتعاملين ببطاقات الدفع الإلكتروني.

وستقوم «كريدي مكس» خلال أيام المعرض بقبول جميع البطاقات الائتمانية و بطاقات الخصم المصرفية عبر تخصيص منصات للشركة تهدف إلى تسهيل إجراءات الدفع الإلكتروني وذلك من خلال توفير عدد من أجهزة نقاط الدفع الإلكتروني في المعرض لتقديم جملة من الخيارات للزوار والتي تتيح لهم الشراء والدفع بواسطة بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المصرفية، علاوة على تواجد موظفين يعملون على تسهيل إنجاز إجراءات الدفع الإلكتروني لزوار المعرض.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، يوسف علي ميرزا: «إننا نتوقع نجاحاً كبيراً لمعرض هذا العام على غرار سنواته السابقة، إذ أثبت هذا المعرض وفي زمن قياسي نجاحاً تصاعدياً عزز ريادته إقليمياً وعالمياً في مجال المعارض المتخصصة بصناعة المجوهرات».

وأضاف ميرزا «لأول مرة في البحرين، تفخر كريدي مكس بإطلاق خدمة تحويل العملة الديناميكي من خلال نقاط البيع في معرض الجواهر العربية لهذا العام، حيث يمكن للزبائن دفع قيمة مشترياتهم بأكثر من 27 عملة مختلفة بكل سهولة ويسر مما يقدم لهم حرية الاختيار والتوفير في آن واحد».

من جانبها قالت رئيسة خدمات المؤسسات والمبيعات بالشركة أميرة إسماعيل: «إن استمرارية كريدي مكس في البحث عن العروض والخدمات يعبر عن مدى التزامها بتحقيق تواصلها التجاري مع زبائنها وذلك من خلال تقديم الأفضل من تلك العروض. وتشكل رعاية الشركة لهذا الحدث الكبير والناجح إضافة إلى رصيدها الذي تستثمره في زيادة حجم العروض التي تقدمها إلى زبائنها وتأكيد نوعيتها».

العدد 4451 - الخميس 13 نوفمبر 2014م الموافق 20 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً