العدد 4453 - السبت 15 نوفمبر 2014م الموافق 22 محرم 1436هـ

وزارة ومؤسسة حقوق الإنسان تبحثان «سبل تعزيز التعاون»

المنامة - وزارة شئون حقوق الإنسان 

15 نوفمبر 2014

بحث وزير شئون حقوق الإنسان صلاح علي، مع رئيس مجلس المفوضين بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز أبل، سبل تعزيز التعاون وتنسيق الجهود بين الوزارة والمؤسسة من خلال مذكرة التفاهم والتي سبق التوقيع عليها من قبل الطرفين.

وأكد الوزير صلاح أن البحرين ما فتئت ومنذ بداية العهد الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مشاركة جميع أفراد المجتمع في العملية السياسية وبناء الدولة، كونها ركيزة أساسية لعملية التطور الديمقراطي في منظومة المشروع الإصلاحي الذي أطلقه جلالة الملك بهدف التطور والنماء والازدهار في المملكة.

جاء ذلك لدى استقبال وزير شئون حقوق الإنسان رئيس مجلس المفوضين بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وذلك في مكتب الوزير بمقر الوزارة في مرفأ البحرين المالي، أمس السبت (15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014).

وأكد الوزير خلال اللقاء أن البحرين تعيش على أعتاب مرحلة جديدة من العمل الوطني والاستحقاق الانتخابي، والتي تمثل عمود ارتكاز لتطوير العمل السياسي والتنموي في المرحلة المقبلة من خلال تمثيل شعب البحرين في المجالس المنتخبة، معرباً عن ثقته بنجاح تجربة مملكة البحرين البرلمانية والبلدية المقبلة وأنها تسير على خطى ثابته تحقيقاً لطموحات وآمال الشعب البحريني.

العدد 4453 - السبت 15 نوفمبر 2014م الموافق 22 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً