العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

أعضاء ومنتسبي جمعية الأطباء يهنئون البحرين بالعودة الميمونة لسمو رئيس الوزراء

الجفير – جمعية الأطباء البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ أعضاء ومنتسبي جمعية الأطباء البحرينية البحرين قيادةً وشعباً على العودة الميمونة المرتقبة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى أرض الوطن معافى بعد الفحوصات الطبية الناجحة التي أجراها سموه في الخارج.

وأكد رئيس الجمعية محمد عبد الله رفيع أنه لمن دواعي سعادة الجمعية وفخرها أن تكون من السبَّاقين في تقديم التهاني والتبريكات بالعودة الميمونة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، وأن تشارك بفاعلية في الفرحة العارمة لأبناء شعبه الذين يقدرون عطاءات سموه ودوره الوطني على مدى عقود، وما قدمه سموه للبحرين من وقت وجهد حتى أصبحت نموذجاً في التنمية والنهضة والازدهار.

وقال رئيس الجمعية إن "عودة سمو رئيس الوزراء سالما معافى أثلجت صدورنا"، وأضاف أن مظاهر استقبال سمو رئيس الوزراء والتهنئة بعودته الميمونة تعبر عما جبل عليه أبناء البحرين من قيم الوفاء والترابط والتلاحم مع قيادتهم.

وأكد أن الدعم منقطع النظير الذي تتلقاه جمعية الأطباء من سمو رئيس الوزراء مكَّنها ويمكّنها على الدوام من تحقيق هدفها في النهوض بواقع الطبيب البحريني، وقال إن احتفاء سمو رئيس الوزراء بمجلس الإدارة الجديد للجمعية ومدى الدعم الذي لمسناه لنا يجعلنا أكثر إصرارا على تحقيق الإنجازات التي يتطلع إليها سموه منا، وخص رفيع بالذكر تكرُّم سمو رئيس الوزراء بشمول رعايته الشخصية لأول مؤتمر طبي عربي دولي لمكافحة الأمراض المعدية تقيميه الجمعية مطلع العام القادم.

وجدد رفيع ولاء ومحبة وإخلاص أعضاء ومنتسبي جمعية الأطباء البحرينية للقيادة ، وتعهدهم ببذل كل الجهود لتعزيز نهضة وازدهار المجتمع البحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً