العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

الفضالة: رئيس الوزراء هو القلب النابض لأهالي المحرق

البسيتين – بلدية المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ مدير عام بلدية المحرق صالح بن ابراهيم الفضالة أهالي المحرق خاصة ومملكة البحرين عامة بمناسبة العودة الميمونة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى أرض الوطن بعد انتهاء الفحوصات الطبية بنجاح مشيداً بالتفاعل الشعبي الكبير لأهالي المحرق الذين سوف يخرجون غداً الخميس لاستقبال مجد الوطن سمو رئيس الوزراء ابتداء من شارع المطار إلى تقاطع الإشارة الضوئية بمنطقة البسيتين.

وقال الفضالة: أن سمو رئيس الوزراء هو القلب النابض لأهالي المحرق، وأن أبناء المحرق يعشقون سموه لما يوليه لهم من اهتمام ورعاية شخصية كريمة، فهو دائم السؤال عنهم باستمرار ، ويتلمس احتياجاتهم عن كثب.

كما أن توجيهات سموه لإقامة العديد من المشاريع الاستثمارية والخدمية في المحرق جعلها مدينة عصرية متميزة دولياً، ويؤكد ذلك فوزها بالعديد من الجوائز المحلية والعالمية التي برهنت اهتمام الحكومة بالمواطنين والمقيمين.

وأكد الفضالة أن وقفة أهالي المحرق المشرفة لاستقبال سموه هي وقفة شكر وتقدير وعرفان إلى سموه على ما يبذله من جهوده من أجل الارتقاء بالوطن فهو باني نهضة البحرين الحديثة والتنمية والتطوير التي شهدتها محافظة المحرق أكبر شاهد على ذلك.

كما دعا الفضالة جميع أهالي المحرق إلى التواجد في هذه الوقفة الترحيبية بقدوم سموه، مضيفاً أننا جميعا بمختلف فئات المجتمع البحريني ننتظر ونترقب العودة الغالية والميمونة لسموه بفارغ الصبر إلى أرض الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً