العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

المرشح نصيف: لا شيء سيقف ضد صوت المواطنين ولن أكرر أفعال السابقين

أكد أن العمل للدائرة جزء من العمل للوطن ككل..

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المرشح النيابي بالدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية ياسر نصيف، عزمه التواصل مع المواطنين من أبناء الدائرة وخارجها لإيصال صوتهم والعمل على تحقيق تطلعاتهم ورؤاهم عبر الأدوات البرلمانية المتاحة.

وشدد نصيف على سعيه لإعداد وتجهيز مكتبه في منطقة المقشع وتحويله لمقر للتواصل المباشر مع المواطنين، وإعداد اللقاءات الدائمة والمستمرة مع أهالي الدائرة، لتحقيق المسؤولية الوطنية التي ألقيت على عاتقه عقب نيله ثقة أبناء الدائرة والترشح في المظمار الانتخابي.

ولفت أيضا إلى وضعه وفريقه الانتخابي خطا هاتفيا ساخنا على مدار الساعة لخدمة المواطنين، إيمانا منه بضرورة السعي المباشر لتلبية خدمات المواطنين وإزالة كافة المعوقات أمامهم، سواء كانت تشريعية أو بما تحتاجه الدائرة من خدمات متنوعة.

وقال المرشح نصيف :" أن العمل من أجل الدائرة جزء لا يتجزأ من منظومة العمل من أجل البحرين ككل، وأن من يعمل من أجل أبناء دائرته ووطنه ويبذل جهده ووقته سيحقق الكثير بعلمه وجدّه للصالح العام والمصلحة العليا لدي أساسها الوطن والمواطن من أي دائرة ومنطقة كان".

ودعا المرشح النيابي أبناء الدائرة إلى وضع الهدف الأسمى أمام أعينهم وقراءة المشهد الانتخابي بوضوح وتفحص، مشددا على أنه سيكون من الاشخاص المعروفين لدى الرأي العام وفي التعامل مع القضايا العامة من أجل خدمة الوطن والمواطن، وأن ذلك لن يغير من قناعاته ومبادئه التي يتشاطرها مع أخوته بشكل قاطع.

وقال نصيف:" لن أجعل شيئا يحول بيني وبين الناخبين أو تكرار أفعال السابقين، وسأكون متواصلا معكم ومستقبلا لمقترحاتكم ومستعينا بأفكاركم، وأطالب أبناء الدائرة اليوم بالتركيز جيدا على الانتخابات، لأن الجد سيبدأ بعد هذه الفترة، حينما يتم اختيار من يحمل راية الدفاع والعمل لهم".

وأضاف:"لن يحل مشاكلنا إلا نحن الأخوة في الوطن وأهل هذه الأرض ولن يتغير أي شيء ما لم نكن يدا واحدة، فلنمسك بيد بعضنا البعض سوياً ولنعاهد الله على الإخلاص في العمل المشترك لنصنع مستقبلاً مشرقاً لنا ولأبنائنا، ورسالتي لكل من يملك أمانة الصوت أقول فلتكن ايجابياً باختيار من ستجعله ينوب في المجلس القادم ويتكلم عنك ويدافع عن حقك بلسانك بالفعل لا القول".

ودعا نصيف الناخبين للتفاعل الايجابي بعقل مستنير وقلب مخلص لهذا الوطن والنظر بعين المسؤولية نحو تحقيق الأهداف والغايات المطلوبة لتحقيقها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 17 | 5:53 ص

      ندعم و نشجع الشباب الطموح الراغبين في التغيير ... بالتوفيق نصيف

    • زائر 7 | 3:27 ص

      رجال يا نصيف

      هكذا هم الرجال يريدون مصلحة بلدهم والله تم والله اللي مايريد التصويت هو الخسران والايام تثبت دلك

اقرأ ايضاً