العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

البوعينين لـ"بنا" : اكتمال جميع التجهيزات للانتخابات البرلمانية والبلدية

أكد رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني المدير التنفيذي لانتخابات البحرين النيابية والبلدية 2014 المستشار عبدالله البوعينين اكتمال كافة التجهيزات اللوجستية للاستحقاق الانتخابي المقبل في مملكة البحرين في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقال المستشار عبدالله البوعينين في تصريح لوكالة انباء البحرين " بنا " على هامش افتتاح المركز الإعلامي للانتخابات اليوم الخميس (20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) إن الاستعدادات بدأت قبل أربعة أشهر على الاقل، وتضمنت جميع الإجراءات اللوجستية والتسهيلات اللازمة، مشددا على ان يوم الانتخاب سيكون يوما سهلا ومميزا للناخبين .

ووصف عملية التصويت في الخارج بيوم بحريني مميز شهد مشاركة كثيفة فاقت كل الانتخابات السابقة، مثلما زاد عدد المرشحين في الاستحقاق الانتخابي الحالي عن نظيره في الانتخابات السابقة.

وأضاف البوعينين ان السفارات والقنصليات البحرينية في الخارج شهدت زحاما شديدا من قبل الناخبين، مضيفا ان نتيجة الانتخابات في الخارج ستعلن مع إعلان نتائج الانتخابات داخل الوطن.

ونوه الى أهمية المراكز العامة والتي زادت لتصبح 13 مركزا بإضافة مركز جامعة البحرين موزعة جغرافيا من مطار البحرين إلى جسر الملك فهد و حلبة البحرين وغيرها لتسهيل عملية التصويت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً