العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

«بيدز» تطلق مجموعة فريدة وجديدة من المجوهرات بجناح «البحرين للمجوهرات»

أطلق الثنائي بيدز (Beedz) معاً، مجموعة فريدة وجديدة من المجوهرات التي هي مدروسة ومتأملة، لكنها مرحة وواثقة، بجناح مركز البحرين للمجوهرات في معرض الجواهر العربية 2014.

والهدف بالأساس هو النساء والرجال من الشباب وذوي الذوق الرفيع، ممن يصرحون بشجاعة عن أنفسهم وشخصياتهم وأمزجتهم. وتقدم «بيدز» لمرتديها عدداً لا يُحصى من أساليب التعبير عن أنفسهم.

كل جوهرة هي فريدة كالبصمة ومعبرة كما يتمناها الكل أن تكون. إن المجوهرات تعكس قيم «بيدز» للالتزام بمبادئ الحق وجودة المصنوعات اليدوية، في حين أنها تظل دوماً عصرية وخاصة. وجميع جواهر «بيدز» مصقولة يدوياً في فضة خالصة أو ذهب عيار 18 قيراط، مع حركات تصميمية فائقة، وذلك في اندماج بين مختلف التراكيب والأبعاد والتكوينات. وتتنوع خيارات التصميم من الرومانسي والرقيق والمثير إلى الجريء والجسور.

ولقد ورثت «بيدز» (Beedz) خبرة تزيد عن الأربعين عاماً من اسمين شهيرين في مجال المجوهرات: بوراتي (Porrati) وعائلة شيرازي (Shirazi).

وأُوجدت مجوهرات «بيدز» عن طريق الجمع بين عقلين وقلبين وثقافتين، من إيطاليا ومملكة البحرين.

اجتمعت خبرة روبيرتا بوراتي الإيطالية، مع معرفتها المتعمقة بالفن الحرفي في إنتاج المجوهرات، مع موهبة رحمة شيرازي، التي جاءت بثراء البحرين، موضع التبادل الثقافي والتجاري.

واكتسبت روبيرتا بوراتي خبرتها في إيطاليا منذ العام 1978، أولاً كمبتكرة ومصممة لأهم ماركات المجوهرات العالمية، وبعد ذلك لنفسها، مع انطلاق العلامة التجارية روبيرتا بوراتي.

وبمرور السنوات، احتلت إبداعات روبيرتا بوراتي نصيباً من السوق حول العالم، حيث قدمت التصاميم الأصلية والتأويل الفريد لمفهوم «الأسلوب». وتكمن النقاط القوية لمجموعاتها في إتباع المفهوم بشكل حديث، والذي يأتي من معرفتها المتعمقة للتميُّز في الإنتاج والحرفية، اللذان يترادفان مع شعار صُنع في إيطاليا.

أما رحمة شيرازي، المولودة لأسرة من الصاغة، فقد نشأت وهي محاطة بالمجوهرات فائقة الذوق. وتخصصت لدى كلية سانت مارتينز المركزية للفنون والتصميم في لندن، وهي مركز عالمي رائد في الفن والتصميم، كما أنها عضو مميز في المعهد الأميركي لعلوم الأحجار الكريمة لتصنيف الماس. وقد اكتسبت خبرتها الواسعة ميدانياً، من خلال التعاون في عمل أسرتها، مركز البحرين للمجوهرات، وهو واحد من أهم المجموعات في العالم للأحجار الكريمة العالمية والمجوهرات الراقية وفي تنمية سوق دول الخليج العربي. لقد منحت الشراكة المميزة الآن الحياة لماركة المجوهرات الاستثنائية الجديدة.

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً