العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

بن هندي يفتتح بطولة آيلاند كلاسيك الخيرية للجولف

افتتح مستشار عاهل البلاد لشئون الشباب والرياضة صالح عيسى بن هندي فعاليات دورة الجولف الخيرية آيلاند كلاسيك التي ينظمها مستشفى الإرسالية الأميركية للعام السابع عشر على التوالي. وأكد بن هندي بهذه المناسبة اعتزازه بإنابته من قبل عاهل البلاد لافتتاح البطولة، مشيرا في ذات الوقت إلى دعم جلالته المتواصل للبطولة تحقيقا لأهدافها الخيرية ودورها المميز في الارتقاء بمسيرة رياضة الجولف.

كما أشاد بالمشاركة الواسعة في البطولة والترتيبات المميزة التي وفرتها اللجنة المنظمة للمشاركين، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في إخراج البطولة بصورة زاهية من مختلف النواحي.

وانتهز الرئيس التنفيذي ومسئول الخدمات الطبية في مستشفى الإرسالية الأميركية جورج تشيريان، الفرصة قائلا: «تعتبر مستشفى الإرسالية الأميركية نفسها سعيدة الحظ بما فيه الكفاية لتصل إلى العام السابع عشر من الدورة السنوية الخيرية للجولف آيلاند كلاسيك. من حسن الحظ بداية لأننا أُعطينا الفرصة من قبل عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لاستخدام ملعب الجولف الخاص بجلالته والدعم الكبير الذي يقدمه لهذه البطولة الخيرية». وتتمتع الدورة بشعبية كبيرة ومما يدل على ذلك الحماس الواضح على لاعبي الجولف وأجواء المنافسة في أيلاند كلاسيك. إذ بلغت التبرعات التي تم جمعها لهذا العام حتى الآن 64 ألف دينار بحريني نقدا وفيما بلغت التبرعات العينية 42.500 دينار بحريني.

العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً