العدد 4458 - الخميس 20 نوفمبر 2014م الموافق 27 محرم 1436هـ

خليجي 22: طلال الفهد "الجهاز الفني للكويت مستمر في عمله"

أعلن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد ان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلي جورفان فييرا مستمر في عمله برغم الخسارة الثقيلة امام عمان صفر-5 والخروج من الدول الاول لـ"خليجي 22" بالرياض.

وقال طلال الفهد في تصريحات صحافية "ان الجهازين الفني والاداري مستمران في عملهما وان الخسارة لا تعني اقالة المدرب او أي احد لافتا إلى ان هناك فرقا عالمية خرجت من الادوار الاولى في البطولات العالمية هذا امر طبيعي في عالم كرة القدم".

وتابع "هذه كرة القدم وجميعنا نتحمل الخسارة وليس المدرب"، مشيراً إلى ان المنتخب الكويتي "فقد التركيز بشكل نهائي في لقائه مع عمان".

واوضح "ان تسارع الاهداف في وقت زمني ضيق جعل الفريق يفقد السيطرة والتنظيم والمدرب لم يستطع ان يتدارك الخسارة ولم يكن الفريق بالصورة المطلوبة التي اعتدنا عليه سابقا".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:59 ص

      المدرب.

      كلام صحيح 100% المشكلة ليست مشكلة المدرب في حال الخسارة او الفوز هنا نجد المدرب يضع الخطة للمباراة وعلى اللاعبين تطبيقها في الملعب وكيف يحدث ذلك هنا يعتمد على اللاعب الذكي الذي لديه المهلرة الذهنية للتعامل مع الكرة داخل الملعب واما غير ذلك فلا تجد منه غير الارتباك والاخطاء الفادحة التي تنعكس على نتيجة المباراة مثل مارأينا في الملعب.

اقرأ ايضاً