العدد 4459 - الجمعة 21 نوفمبر 2014م الموافق 28 محرم 1436هـ

نستحق الخماسية أمام عمان ولا ألوم اللاعبين

فييرا الحزين يندب حظه العاثر:

ندب المدير الفني للمنتخب الكويتي جورفان فييرا حظه العاثر بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها فريقه أمام عمان وقال: «نستحق الخسارة أمام عمان ولا أحمّل اللاعبين عواقب هذه الهزيمة، وفترة الإعداد للأسف كانت قصيرة على رغم أنها لم تكن سيئة بتلك الدرجة الكبيرة، مبيّنا أن الخسارة موجعة بدون شك».

وقال فييرا: «لا أملك الكلمات التي تعبر عن الحزن الشديد وحالة اليأس التي نعيشها في المنتخب لكن على أي حال نحن واثقون من أنفسنا بأن المستقبل سيكون أفضل، ونعد الجماهير الكويتية بتقديم كل ما لدينا في المرحلة المقبلة»، مؤكدا أن الخسارة أمام عمان ليست بنهاية العالم وأن الكرة الكويتية أمامها الكثير من التحديات القادمة.

ونوه جورفان فييرا إلى توقيت الأهداف وسرعتها قائلا: «الأهداف الثلاثة الأولى لم يكن بينها فاصل زمني كبير وهذا ما جعل اللاعبين يفقدون التركيز في أثناء اللقاء، والمنتخب العماني استغل جيدا الظروف لصالحه، ونجح في ترك بصمة على النتيجة النهائية»، موضحا أن اللاعبين لا يتحملون هذه الخسارة رغم فداحتها.

وعن تأثير استبعاد طلال المحطب قال: «لا أتصور أن استبعاد المنسق الإعلامي كان له تأثير أو دخل في النتيجة، ونحن لسنا بصدد التبرير وأعتقد أن الفريق يستحق الهزيمة القاسية أمام عمان وسننظر بعين الاعتبار للمستقبل».

العدد 4459 - الجمعة 21 نوفمبر 2014م الموافق 28 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً