العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

50 عضواً من «كابيتال كلوب» في ندوة عن «القيادة وعلم الأعصاب»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

22 نوفمبر 2014

استضاف كابيتال كلوب البحرين، نادي الأعمال الخاص المتخصص في البحرين، ندوة شاملة عن «القيادة وعلم الأعصاب» ألقاها الخبير توم فلاتو من شركة تيم ورك الدولية.

واجتمع أكثر من 50 عضواً من كابيتال كلوب للاطلاع على كيفية إعداد القادة وإكسابهم مهارات متفردة من أبرزها تحويل التفكير إلى أداء ومهارات. وكشفت الندوة النقاب عن أحدث البحوث الرائدة عن السلوك الإيجابي والحالة النفسية والعصبية السليمة بهدف رفع الوعي عن براعات القيادة. وتسلط الندوة الضوء على أداء الأشخاص والتعاون والعمل ضمن الفريق، بالإضافة إلى تنظيم العمل وتحديد الأولويات واتخاذ القرارات والتعامل مع ضغوط العمل والقدرة على تغيير سلوك الآخرين.

وفي هذا السياق، قالت المدير العام «كابيتال كلوب» البحرين، دينا هيكل: «في عالمنا اليوم، العديد من الشركات تواجه تحديات متزايدة، وندوة القيادة وعلم الأعصاب تركز على كيفية التصدي لهذه التحديات».

وأضافت قائلاً: «يهدف كابيتال كلوب البحرين إلى تطوير فرص التعلم والندوات المحفزة لأعضائه. ونسعى أيضاً إلى دعوة متحدثين إقليميين ودوليين ليدلوا بدلوهم إلى جانب المفكرين المبتكرين ليشاركوا أعضاء النادي خبراتهم وتجاربهم».

كما تتطرق الندوة إلى أهمية طريقة التفكير وضرورة ابتكار عملية ممنهجة لطريقة التفكير القيادية وتسليط الضوء على كيفية ابتكار بيئة عمل إيجابية وتجنب السلبية لبناء عالم أفضل للجميع. كما تركز على المزايا والفوائد التي تنتج عن وجود قوى عاملة سعيدة وبناء الخبرات من خلال ممارسات بناءة ومدروسة والاستفادة من الأخطاء وتخطي الإخفاق والتعلم من التجارب كافة.

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً