العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

استمرار كثافة الناخبين بالمطار حتى انتهاء وقت الاقتراع

جموع من الناخبين في مطار البحرين - تصوير جاسم العصفور
جموع من الناخبين في مطار البحرين - تصوير جاسم العصفور

شهد المركز الانتخابي العام رقم (5) بمطار البحرين الدولي حضوراً كثيفاً من الناخبين الذين حضروا قبيل الساعة الثامنة صباحاً حتى وقت إغلاق اللجنة الانتخابية.

وقد تصدر ناخبو محافظتي العاصمة والمحرق قائمة الإقبال على التصويت في المركز الانتخابي (5) بمطار البحرين الدولي، وأكد المراقبون الموجودون في المركز الانتخابي أن الحضور كان كبيراً رغم الدعوات إلى المقاطعة، لافتين إلى أن عدد الحضور يفوق العدد في انتخابات العام 2010م، على حد قولهم ، وشهد صندوق المحافظة الشمالية خطأ في ترتيب أوراق التصويت إذ وضعت الأوراق في خانة معكوسة بحيث أصبحت أوراق التصويت البلدية في صندوق النيابي والعكس.

ولوحظ الكثير من الحالات التي لا تعرف إلى من تدلي بأصواتها، اذ يقوم القاضي بمساعدتهم في قراءة الاسماء، وخصوصاً أن بعضهم لا يجيد اللغة العربية، وقد كان القاضي حكيماً في تصرفاته مع الكبار والصغار.

وأكد أحد أعضاء اللجنة سلامة التصويت، ولاسيما بالنسبة إلى الناخبين والناخبات من الأميين حيث يتم التدقيق في سلامة اختيارهم لمرشحيهم.

وكسائر المراكز واللجان الأخرى، تواجد عدد من المترشحين ومندوبيهم بالإضافة إلى المراقبين الذين حرصوا على الحضور لمتابعة إجراءات الاقتراع.

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً