العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ

حسن إسماعيل يفتتح دورة التدريب الآسيوية (C)

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل فعاليات الدورة التدريبية لنيل شهادة التدريب الآسيوي المستوى (C) والتي تنظمها اللجنة الفنية بالاتحاد بإشراف الاتحاد الآسيوي ويشارك فيها 24 مدرباً.

ويحاضر في الدورة المحاضر والمدرب الوطني محمد الشملان ويساعده عابد الأنصاري مدير إدارة التطوير بالاتحاد وتستمر لمدة 5 أيام وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وعملية ضمن المنهاج المقرر من الاتحاد الآسيوي.

ونقل الأمين العام للمشاركين تحيات أسرة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مؤكداً على حرص الاتحاد الاهتمام بالمدرب الوطني من خلال البرامج التي تنفذها اللجنة الفنية بالاتحاد سنويا بالتعاون مع الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم. وأكد بان الدورة ستضيف الكثير للمشاركين في مسيرتهم الكروية.

وعبر حسن إسماعيل عن سعادته بوجود نخبة من لاعبي المنتخبات الوطنية ولاعبي الأندية الذين تألقوا مع فرق الأندية والمنتخبات على مر السنين الماضية ومازال عطاؤهم مقدرا وان حرصهم على اقتحام التدريب ستكسبهم المزيد من الخبرات في سبيل النجاح مع فرقهم التي سيدربونها مستقبلاً.

وأشار إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تأتي ضمن اهتمام الاتحاد في تطوير فئة المدربين لتحقيق الطموح البحريني في هذا المجال، تحديداً مع التطور الذي طرأ على قطاع التدريب في الآونة الأخيرة.

العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً