العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ

زين البحرين ترعى «تحدي البحرين»

أعلنت زين البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في البحرين، عن رعايتها للحدث الرياضي بطولة «تحدي البحرين» للترايثلون والتي ستقام يوم السادس من ديسمبر/كانون الأول المقبل بتنظيم مشترك بين شركة Challenge العالمية ومؤسسة ناصر بن حمد.

وقالت مدير العلاقات العامة لدى شركة زين البحرين، سامية حسين: «تأتي رعاية زين البحرين لهذا الحدث الرياضي تماشياً مع جهود الشركة الرامية إلى دعم المبادرات المقامة في البحرين وكجزء من مساعينا المتواصلة في دعم وتطوير الشباب والمجتمع. ونفخر برعاية هذا الحدث الذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، فاستضافة البحرين هذه البطولة تعزز مكانة المملكة كمركز رئيسي للمناسبات الرياضية الدولية».

من جانبه، قال رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة: «لطالما ساهمت زين البحرين خلال السنوات السابقة برعاية المبادرات التي تستهدف لتنمية المجتمع البحريني. ونحن سعداء بدعم الشركة لـ «تحدي البحرين وتعزيز الوعي لدى الناس حول أسلوب الحياة الصحي من خلال هذا السباق الدولي، وتعكس هذه الخطوة جهود مجلس إدارة زين البحرين الذي يضم نخبة من ألمع الكفاءات، ويثبت ريادة الشركة التنافسية في السوق».

العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً