العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ

غيابي لأسبوعين ليس كذبة ولم أهرب من مباراة عمان

الخالدي ينشر إصابته على الشبكة العنكبوتية ويؤكد:

نشر الحارس الدولي الكويتي نواف الخالدي إصابته على الشبكة العنكبوتية لإثبات براءته من التهرب من مواجهة المنتخب العماني التي انتهت بنتيجة ثقيلة على حساب منتخب بلاده وجعلته يودع منافسات كأس الخليج 22 التي تقترب من نهايتها في العاصمة السعودية الرياض.

وقال نواف الخالدي: «سأغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى أسبوعين بعدما أثبتت الأشعة المقطعية تعرضي للإصابة بشدّ في العضلة الخلفية للساق، وهذا دليل البراءة لمن وصفوني بالهارب في المواجهة المذكورة، مؤكدا أنه يثق في نفسه تماما ولا يهمه ما يقال من أحاديث هدامة تنشر الفتنة والغسيل أمام الملأ».

وكان الخالدي قد شنّ هجوما عنيفا على من وصفوه بالهارب في لقاء عمان إثر خروجه الاضطراري من المباراة التي انتهت بخماسية وقال: «سأحبس أنفاس الحاقدين من جديد وسأجعلهم يصمتون كما فعلت سابقا، وأقدم كل شكري واعتذاري من ساعدنا في أثناء البطولة وشجعنا بشكل مثالي، معربا عن ثقته بأن يعود المنتخب كما كان في السابق، ويشكل علامة فارقة في البطولات المستقبلية».

وأضاف «أنا لا أهرب ولا أهاب أي شيء في هذه الحياة فما بالكم في مباراة كرة القدم، ولطالما تحملت ألف إصابة قبلها، وما نطقت يوما، وآلامي بقيت في جسدي ولكني خشيت أن تزيدني إصابتي عبئا على زملائي ولم تسعفني في تأدية واجبي على أكمل وجه»، مبيّنا أن الإصابة منعته من الاستمرار مع زملائه.

العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً