العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

ولي العهد يلتقي بمجلسه الأسبوعي المسئول الأعلى للتجارة في إسبانيا

سمو ولي العهد مستقبلاً المواطنين في مجلسه الأسبوعي
سمو ولي العهد مستقبلاً المواطنين في مجلسه الأسبوعي

استقبل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في مجلس سموه الأسبوعي بقصر الرفاع مساء امس الاثنين (24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، أفراد العائلة المالكة الكريمة والوزراء والأعيان وأعضاء مجلسي النواب والشورى والبلديات وعدداً من رجال الدين والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية وأعضاء السلك الدبلوماسي في المملكة والشخصيات الأكاديمية والفكرية والإعلامية وعدد من أفراد المجتمع.

والتقى سموه خلال المجلس وزير الدولة لشئون التجارة والمسئول الأعلى للتجارة بمملكة إسبانيا جايمي غارسيا ليغاث Jaimi Garcia Legaz بحضور وزير التجارة والصناعة حسن فخرو.

وأشاد سموه بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين ومملكة إسبانيا على مختلف الأصعدة، وبما يقوم به وزير الدولة لشئون التجارة الاسباني من إسهامات في سبيل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين.

ونوه سموه بأهمية تبادل الزيارات المختلفة للوفود الاقتصادية الثنائية وما تمثله هذه الزيارات من تشجيع للمستثمرين في البلدين نحو المزيد من العمل المشترك والوصول إلى مشاريع تترجم الطموح الذي تسعى له قيادتا البلدين الصديقين.

العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً