العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

«كريدي مَكس» تعلن أسماء الفائزين بحملة «لطف صيفك» لـ «ماستر كارد»

يوسف ميرزا يقدم الجائزة إلى الفائز الأول بحملة «لطف صيفك»
يوسف ميرزا يقدم الجائزة إلى الفائز الأول بحملة «لطف صيفك»

أعلنت «كريدي مَكس»، الشركة الرائدة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية في مملكة البحرين، عن أسماء الفائزين في حملة «لطف صيفك» المخصصة لمستخدمي بطاقة «ماستر كارد كريدي مَكس».

وقد حاز ماجد حسين محمد على الجائزة الكبرى وهي سيارة «BMW 730 Li»، إضافة إلى 33 فائزاً حصل كل منهم على بطاقة «ماستر كارد» «كاردي» المدفوعة الأجر بقيمة 300 دينار بحريني.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «كريدي مَكس»، يوسف علي ميرزا: «لطالما سعت «كريدي مَكس» للاستفادة من جميع الفرص المتاحة والتي من شأنها تعزيز علاقتها مع الزبائن. وتتماشى حملة «لطف صيفك» مع هدفنا الرامي إلى توفير أفضل العروض لزبائننا عند استخدام بطاقات «كريدي مَكس».

وأضاف: «أطلقنا حملة «لطف صيفك» تعاوناً مع «ماستر كارد» وتزامناً مع فصل الصيف من أجل إتاحة الفرصة أمام أكبر قدر من الزبائن للمشاركة نظراً إلى ازدياد سفر العائلات والأفراد خلال هذه الفترة. وسنسعى من جانبنا لمواصلة إطلاق برامج وعروض مميزة تليق بمتطلبات زبائننا وتوفر لهم فرصاً إضافية متميزة».

وعلق مدير عام، دول الخليج، «ماستر كارد»، راغاف براساد: «تعاوننا مع «كريدي مكس» يتمشى مع جهود «ماستر كارد» المتواصلة لضمان رضا زبائن «كريدي مكس». نحن متحمسون جداً لفائزي حملة «لطف صيفك»، ونحن نتطلع إلى العمل جنباً إلى جنب مع «كريدي ماكس» وأن نقدم للزبائن المزيد من الخبرات التي لا تقدر بثمن».

العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً