العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

الباشا يحضر الاجتماع الختامي للجنة الإعلامية

حضر رئيس الوفد الإعلامي عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي الباشا الختامي للجنة الإعلامية بدورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة السعودية الرياض، الذي عقد أمس في فندق هوليدي إن (القصر)، وترأسه رجاء الله السلمي بحضور كافة أعضاء اللجنة.

وتم فيه الاطلاع على الترتيبات الإعلامية الخاصة بالمباراة النهائية التي ستجمع بين السعودية وقطر يوم غد (الأربعاء) على استاد الملك فهد الدولي، واعتماد الإماراتي ناصر المياحي مراقباً إعلامياً للمباراة، والقطري خالد الكواري مراقباً إعلامياً لمباراة تحديد المركز الثالث والرابع التي ستجمع بين عمان والإمارات وستقام مساء اليوم (الثلثاء).

كما ناقشت اللجنة التصور النهائي لمسابقة أفضل صورة تجسد التلاحم بين أبناء المنطقة والتي يقوم التحكيم فيها هادي عبدالله من العراق وعلي الباشا من البحرين.

وتناول المجتمعون أيضاً الملاحظات والمقترحات المتعلقة بالتغطية الإعلامية للدورة الحالية، ورفعوا التوصيات الختامية للجنة المنظمة.

وفي نهاية الاجتماع، قدم رجاء الله السلمي الشكر لرؤساء الوفود الإعلامية على ما قاموا به من جهد إعلامي ساعد على الارتقاء بفعاليات الدورة، وحرص الإعلاميون على تقديم رسالة سامية تعزز التلاحم بين أبناء الدول المشاركة في الدورة.

العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً