العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

«الصناعة» تفتتح المعرض الدائم لشركة «لولو ستور» لمعدات الصيانة

الوسط - المحرر الاقتصادي 

25 نوفمبر 2014

افتتح وكيل وزارة الصناعة والتجارة لشئون الصناعة أسامة محمد العريّض، المعرض الدائم لشركة «لولو ستور لمعدات الصيانة» بمنطقة سترة الصناعية، الوكيل الحصري لماركة «إس كي إف السويدية» المتخصصة في صناعة وتوزيع معدات الصيانة للشركات الصناعية، تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو.

وكان في استقبال، وكيل شئون الصناعة والمسئولين المرافقين، مدير عام الشركة محمد شعبان والمدير الإقليمي لشركة «إس كي إف» ميدي كازير ونائب المدير العام جمشير فيروز.

واطلع الوكيل والمسئولون والمدعوون، على ما عرضته الشركة من منتجات ومعدات متقدمة تتمثل في معدات الصيانة وقطع الغيار والكثير من الاحتياجات التي تتطلبها الشركات الصناعية، مشيراً محمد شعبان إلى النجاح في استقطاب هذه الشركة العالمية المتخصصة في تقديم أفضل المعدات وعلى أعلى جودة للزبائن في مملكة البحرين، لافتاً إلى تعاقدات الشركة حاليّاً مع كبريات الشركات الصناعية وعلى رأسها شركة بابكو، وألبا، وجيبك، وبلكسكو، وبنا غاز، وأسري، وغيرها من المصانع والشركات ذات العلاقة.

من جانبه، قال المدير الإقليمي للشركة ميدي كازير إن الشركة التي تأسست في السويد العام 1907، تمتلك فروعاً في معظم دول العالم، ويعمل بها نحو 40 ألف موظف في هذه الدول، وبالإضافة الى خدمات الصيانة تقدم الشركة خدمات التدريب في مجال عملها.

إلى ذلك، أشاد شعبان بالدور اللافت للتسهيلات التي تقدمها الحكومة والإجراءات الميسرة والمظلة التشريعية التي أسهمت من جانبها في استقطاب كبريات الشركات العالمية إلى مملكة البحرين.

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً