العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

«البحرين الإسلامي» يستقبل الفائزين في سحوبات شهر أكتوبر 2014

محمد البنمحمد يسلم أحد الفائزين بالجائزة لحضور إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا
محمد البنمحمد يسلم أحد الفائزين بالجائزة لحضور إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا

أقام بنك البحرين الإسلامي مؤخراً السحب العاشر لجوائز حساب «تجوري الإسلامي» والبطاقات الائتمانية في العام 2014، وذلك في مقره الرئيسي بالمنطقة الدبلوماسية.

وقد فاز في السحب أكثر من 50 من زبائن «تجوري الإسلامي» بإجمالي جوائز لهذا الشهر بلغت 115 ألف دولار أميركي، من ضمنهم الزبائن التالية أسماؤهم: خالد عبدالله المناصير فاز بمبلغ 20 ألف دولار، مها محمد علي & مؤسسة ومطبخ المدوب للتموين فازوا بمبلغ 10 آلاف دولار، وبالنسبة لسحب جائزة البطاقة الائتمانية فقد فاز: فؤاد يوسف عبدالله بجائزة لحضور إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا.

وبهذه المناسبة، استقبل البنك الفائزين بالسحوبات، من ضمنهم الفائز بجائزة البطاقة الائتمانية، حيث قام مدير التسويق بالبنك، محمد شوقي البنمحمد، بتسليمه الجائزة، وهي عبارة عن دعوة لحضور إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الصدد، قال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، عبدالرحمن محمد تركي: «نبارك لجميع من حالفه الحظ من زبائننا الفائزين في سحب شهر أكتوبر/ تشرين الأول للعام 2014، متمنين لهم الاستفادة من هذه الجوائز، سواء من خلال استثمارها مرة أخرى في الحساب أو إنفاقها فيما يحتاجون إليه من متطلبات الحياة الكثيرة، آملين أن يحالف الحظ بقية الزبائن في السحوبات المقبلة».

من جانبهم، توجه الفائزون في السحب العاشر من العام 2014 بالشكر الجزيل لإدارة بنك البحرين الإسلامي على العروض المغرية التي يقدمها البنك لزبائنه، آملين الاستمرار في تطوير هذه العروض.

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً