العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

بلوغ السعودية وقطر للنهائي سيعطي زخماً كبيراً

العراقي عدنان درجال في تصريح للوفد الإعلامي:

قال نجم الكرة العراقية السابق الكابتن عدنان درجال بأن بلوغ المنتخبين السعودي والقطري إلى نهائي كأس خليجي 22 التي ستختتم فعالياتها مساء اليوم (الأربعاء) على ملعب الملك فهد الدولي سيعطي البطولة زخما كبيرا من النواحي الإعلامية والجماهيرية كون البلد المنظم طرفا في الحفل الختامي.

وأكد عدنان درجال في تصريح رصده الوفد الإعلامي البحريني المتواجد في أجواء خليجي 22: «الشارع الرياضي الخليجي اليوم يتطلع إلى نقلة نوعية وتفاعل وحضور جماهيري أفضل من المباريات السابقة وعلى الخصوص في الجانب السعودي الذي لم يكن جمهوره في الموعد مع المواجهات الماضية»، مبيّنا أن الوصول للنهائي أمر محفز ونتمنى من الجماهير القطرية أيضا أن تتواجد وتملأ مدرجات الملعب المخصصة لها.

وأضاف «بالحديث عن مباراة قطر أمام المنتخب العماني فإن العنابي استطاع من تحويل الأمور لصالحه وقلب النتيجة رأسا على عقب وقد نجح في فرض أسلوبه على منتخب عمان الذي يتمتع بأسلوب جماعي وقوة في الانتقال من الدفاع إلى الهجوم»، مؤكدا أن حالة المنتخب العماني المتراجعة جعلته يخسر أمام قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال: «التعامل الإيجابي من قبل مدرب المنتخب القطري سهّل من أمور سيطرتهم كثيرا والتبديل الذي أجراه بإشراك علي أسد في مركز صناعة اللعب ساهم بتحقيق نقلة نوعية في أداء قطر الهجومي حتى أنه أحرز هدفين من مجموع الثلاثة أهداف»، مبيّنا أن بلماضي يعرف تماما التعامل في مثل هذه المواقف.

وبخصوص المنتخب السعودي قال عدنان درجال: «الأخضر السعودي هو الآخر نجح في عبور الإمارات بنتيجة 3/2 بعد أن تقدم في البداية بهدفين سريعين وعمل على تغطية المنطقة جيدا واللعب على الكرات المرتدة، وعلى الرغم من خروج عمر عبد الرحمن من صفوف الإمارات مصابا في الشوط الأول، استطاع الكابتن مهدي علي من وضع نفسه في الطريق الصحيح وقيادة منتخب بلاده إلى الواجهة مرأى أخرى بعد التغييرات التي أجراها وساعدت على قلب النتيجة والمعطيات تحقيق التعادل».

وتابع درجال قائلا: «نجح السعوديون من خطف هدف الفوز في الوقت القاتل نظرا للرغبة الكبيرة التي اعترتهم في ضرورة إنهاء اللقاء في وقته الأصلي وتعويض الفشل بالسماح للمنتخب الإماراتي بالتعادل»، موضحا أن المواجهة الختامية بين قطر والسعودية ستشكل علامة فارقة في أحداث خليجي 22.

وأعرب الكابتن العراقي عدنان درجال عن تفاؤله بظهور اللقاء الختامي بمستوى متميز في البطولة قائلا: «درجة التفاؤل عالية بوجود منتخبين كبيرين هما السعودية وقطر ونتمنى لهما التوفيق في مشوارهما الليلة، ونشكر المنتخبان العماني والإماراتي على أدائهما الفني الراقي في المنافسات بشكل عام»، معربا عن سعادته بظهور الدور نصف النهائي بصورة مختلفة عن الأدوار الأولى في المجموعتين.

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً