العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

ليفربول يواجه التحدي الأكبر في «أبطال أوروبا»

يخوض المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز اكبر تحد في مسيرته التدريبية مع ليفربول عندما يحل ضيفا على لودوغوريتس رازغراد في المجموعة الثانية.

وتراجع مستوى ليفربول كثيرا مقارنة مع تألقه الموسم الماضي عندما كان قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب البريميرليغ.

وتأثر ليفربول كثيرا برحيل نجمه الدولي الاوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة الاسباني ومن الإصابات التي عصفت بأبرز لاعبيه وخصوصا دانيال ستاريدج الذي لم يشارك في أية مباراة منذ 31 أغسطس/آب الماضي بعد ان تعرض لإصابة في فخذه مع منتخب بلاده، ثم اتبعها بأخرى في ربلة الساق تعرض لها خلال تمرينه الأول بعد تعافيه.

ومني ليفربول الأحد بالخسارة الثالثة على التوالي في الدوري وذلك للمرة الأولى منذ أبريل/نيسان 2012، والرابعة في مختلف المسابقات عندما خسر أمام كريستال بالاس 1/3.

وحقق ليفربول فوزا واحدا فقط في مبارياته السبع الأخيرة في جميع المسابقات وكان في مسابقة كأس الرابطة 2/1 على سوانسي، علما بان الفوز الأخير في الدوري يعود إلى 19 أكتوبر/تشرين الأول الماضي على حساب مضيفه كوينز بارك رينجرز 3/2، والفوز الأخير في المسابقة القارية العريقة يعود إلى 16 سبتمبر/أيلول الماضي وبصعوبة على حساب لودوغوريتس رازغراد.

ويدرك رودجرز وليفربول جيدا أن أي نتيجة غير الفوز تعني توديعه المسابقة وبالتالي سيسعى إلى الظفر بالنقاط الثلاث التي تجعل مصيره بين يديه في الجولة الأخيرة عندما يستضيف بازل السويسري الذي يستضيف ريال مدريد في اختبار لا يخلو من صعوبة على الرغم من أن حامل اللقب ضمن بلوغه الدور الثاني.

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً