العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يصل مانيلا ويفتتح اجتماعات «الآسيوي» غداً

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى العاصمة الفلبينية (مانيلا) التي ستشهد خلال الأيام المقبلة زخماً واسعاً من الاجتماعات والفعاليات الآسيوية المتعددة وفي مقدمتها الاحتفال الكبير بمناسبة مرور تأسيس 60 عاماً على تأسيس الإتحاد الآسيوي.

ويفتتح الشيخ سلمان في مانيلا اجتماعات لجان الإتحاد الآسيوي التي ستنطلق يوم الخميس باجتماع اللجنة القانونية، واللجنة المالية، وتتواصل يوم الجمعة المقبل باجتماعات لجنة التدقيق، واللجنة المنظمة لكأس آسيا 2015، ولجنة الانضباط، ولجنة المسابقات، ولجنة الانتخابات.

كما يترأس رئيس الإتحاد الآسيوي يوم السبت المقبل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الذي سيناقش العديد من القضايا المرتبطة بمسيرة كرة القدم الآسيوية وسيتخذ خلالها القرارات المناسبة.

ويحضر الشيخ سلمان صباح يوم الأحد المقبل حفل وضع حجر الأساس لمشروع الهدف في الإتحاد الفلبيني لكرة القدم والذي سيجرى بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر.

وسيقام الاحتفال الرسمي بمرور 60 عاماً على تأسيس الإتحاد الآسيوي مساء يوم الأحد المقبل ويتضمن العديد من الفقرات المتنوعة التي تسلط الضوء على منجزات الاتحاد الآسيوي منذ تأسيسه في مانيلا العام 1954 وحتى الوقت الحاضر، كما سيتم خلال الحفل توزيع جوائز الإتحاد الآسيوي للاعبين الأفضل لعام 2014.

وسيقوم رئيس الإتحاد الآسيوي برفقة رئيس الإتحاد الدولي يوم الاثنين المقبل بتدشين قرية الإتحاد الآسيوي في مدينة (تاكلوبان) جنوب شرق مانيلا والتي تأتي تعبيراً عن حرص الإتحاد الآسيوي على التضامن مع المدينة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للإعصار الذي تعرضت له العام الماضي.

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً