العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

البوعينين يقف على آخر استعدادات المراكز قبل يوم إعادة الاقتراع

قام رئيس هيئة التشريع والافتاء القانوني المدير التنفيذي للانتخابات عبدالله حسن البوعينين يرافقه عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية، بزيارة تفقدية إلى عدد من المراكز العامة والفرعية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الأعداد الكبيرة من الناخبين في جولة الإعادة حيث استمع إلى شرحاً تفصيليا من القائمين على التجهيزات عن مستوى الاستعدادات القائمة لا سيما بعد توافد الحشود والأعداد الكبيرة من الناخبين في الدور الأول للاقتراع يوم السبت الماضي .

ودعا البوعينين القائمين على جميع المراكز إلى بذل كافة الجهود من أجل تسهيل عملية الاقتراع، لا سيما لذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى وكبار السن. كما أعرب المدير التنفيذي للانتخابات عن شكره وتقديره لجهود طاقم الجهاز التنفيذي وما أنجز من عمل خلال الفترة الماضية في توفير أفضل الظروف الملائمة وقيامها بدورها ومسؤولياتها على أحسن وجه ممكن خلال الدور الأول .

وجدد البوعينين دعوة جميع الناخبين إلى أهمية المشاركة في دور الاعادة يوم السبت المقبل 29 من الشهر الجاري من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساءً في 34 دائرة نيابيا و 21 دائرة بلديا، مؤكدا على ضرورة اصطحاب جواز السفر لتثبيت الختم الخاص بدور الإعادة .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً