العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية يزور وكالة أنباء البحرين

قام رئيس وكالة الأنباء السعودية رئيس اتحاد وكالات الانباء العربية (فانا) عبدالله فهد الحسين الذي يزور البلاد حاليا للمشاركة في أعمال اجتماع الجمعية العمومية للمؤتمر الـ42 لاتحاد وكالات الأنباء العربية الذي استضافته البحرين بزيارة اليوم الأربعاء (26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) إلى مبنى وكالة انباء البحرين (بنا) حيث كان في استقباله القائم بأعمال مدير عام الوكالة مهند سليمان النعيمي .

وخلال الزيارة أشاد القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط المملكتين وشعبيهما الشقيقين وما تشهده من تطور وتنسيق مستمر في كافة المجالات خاصة الإعلامية والصحفية ووكالة الأنباء بفضل التوجيهات السامية لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى أل خليفة وأخيه خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

كما أثنى مهند النعيمي على المستوى المتميز الذي وصل إليه التعاون والتنسيق المشترك بين وكالة أنباء البحرين ووكالة الأنباء السعودية في مجال التبادل الإخباري والصور الإخبارية.

وقد اطلع رئيس وكالة الأنباء السعودية خلال جولته على ما اشتمل عليه هذا الصرح الإخباري الهام من مرافق وأقسام، واستمع إلى شرح حول ما حققته وكالة أنباء البحرين من إنجازات ونجاحات عبر مسيرتها الإخبارية الطويلة ، والطريقة الحديثة المتبعة في بث الأخبار والصور ورسالتها الإعلامية في إبراز الإنجازات والمكاسب ومظاهر النهضة والتقدم التي حققتها مملكة البحرين في ظل عهدها الزاهر الميمون، إضافة إلى دور الوكالة في توضيح الحقائق وإيصال الرسائل الإعلامية والإخبارية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ، كذلك ما تشهده الوكالة من تحديث وتطوير لأقسامها المختلفة، وما زودت به من أجهزة حديثة ومتطورة، بهدف الارتقاء بالعمل الإخباري لمواكبة ما يشهده عصرن اليوم من تطور تكنولوجي وإخباري متسارع، والخطط والبرامج المستقبلية للوكالة.

وفي ختام الزيارة أعرب مدير عام وكالة الأنباء السعودية رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية عن إعجابه بما شاهده من تطوير وتحديث في وكالة أنباء البحرين وما تشكله من موقع متميز على الساحة الإخبارية المحلية والخليجية والعربية .

كما نوه بالحضور الدائم للوكالة في المشهد الاخباري البحريني والخليجي وتغطيتها لمختلف الأحداث والتطورات العربية والعالمية بكل موضوعية وتميز ، وحرصها على دعم مسيرة العمل الاعلامي العربي والخليجي .

وتمنى عبد الله فهد الحسين للقائم بأعمال مدير عام وكالة انباء البحرين ولكافة العاملين في الوكالة كل تقدم ونجاح في ما يقومون به من جهد وعمل وطني مخلص خدمة للمسيرة الاعلامية والصحفية في هذا البلد الشقيق المضياف مملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً