العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

«HMG» العقارية تطلق مشروع «كوميوترز هاوس» في بريطانيا

الوسط - المحرر الاقتصادي 

26 نوفمبر 2014

أعلنت مجموعة «HMG» العقارية عن إطلاق مشروع «كوميوترز هاوس» في مدينة مانشستر ببريطانيا، تحت شعار «الصفقة المثالية للإيجار وفرصة الاستثمار»، وتستمر ملكية المستثمر – المستأجر في المشروع مدة 999 سنة مع ضمان حصوله على نسبة 7 في المئة صافياً من عوائد الإيجار لسنتين متتاليتين.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة رائد برجاس إن المشروع الجديد يحتوي شققاً سكنية تقع في أحد أرقى أحياء مانشستر بالقرب من محطة الميترو الشهيرة «فيكتوريا» ووسط المدينة التجاري ويبعد بضع دقائق عن ملعب فريق مانشستر يونايتد ومدينة الإعلام الأكبر في أوروبا.

وأوضح برجاس أن التصاميم الداخلية للمشروع مجهزة بالكامل بتصاميم حديثة تحاكي مرتادي ومستثمري هذه المدينة المفعمة بالحياة التقليدية والعصرية في آن واحد، مع نظام دخول إلكتروني لجميع الشقق، بالإضافة إلى جناح مجهز للياقة البدنية ومواقف داخلية للسيارات، كما أن المطابخ مجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة الإلكترونية.

وأكد أن اختيار مدينة مانشستر لإطلاق هذا المشروع الطموح يأتي كونها المدينة الثانية في المملكة المتحدة اقتصادياً ومالياً وتجارياً بعد العاصمة لندن وتتصف بتعدد الثقافات وتتمتع بمرافق تربوية وترفيهية متنوعة، كما أنها مقر لأهم الجامعات والمعاهد الدراسية التي يرتادها الطلاب من مختلف أنحاء العالم.

يذكر أن «HMG» العقارية تعد إحدى المجموعات العقارية الرائدة محليا وإقليمياً ودولياً في مجال عملها، حيث تقدم خدمات عقارية سكنية واستثمارية وخدمات تطوير عقاري في كل من الولايات المتحدة الأميركية، المملكة المتحدة وإسبانيا، كما توفر جميع خدمات التسجيل العقاري وتسليم وثائق الملكية والأوراق القانونية المرفقة في مكتب البلد الذي يتم فيه إتمام عملية الشراء والبيع باحترافية وأمان.

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً