العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

تأييد إدانة متهمين بضرب شرطي وتجمهر بالمصلى

أيدت محكمة الاستئناف العليا برئاسة المستشار عيسى الكعبي، وأمانة سر نواف سلمان، الحكم المستأنف في حق أربعة مستأنفين، بالحبس لمدة سنة و3 أشهر، عن تهمتي الاعتداء على سلامة جسم رجال الشرطة، والتجمهر في منطقة المصلى.

وتشير الوقائع إلى ورود بلاغ من مركز شرطة الخميس بأنه في الساعة الثامنة صباحاً، خلال تمشيط المنطقة خرج نحو 30 متجمهراً في المصلى يحملون أسياخاً حديدية وحجارة، وبعد مشاهدتهم لرجال الشرطة تتجه نحوهم قبل تعاملها معهم، بدأوا بقذفهم بالأسياخ والحجارة، ثم لاذوا بالفرار.

وشاهدهم المجني عليه (شرطي) يدخلون أحد البيوت فدخل خلفهم مع زملائه، وعندها قام المتجمهرون بالاعتداء عليهم بالضرب، واستطاعوا القبض على خمسة متهمين.

وأصيب الشرطي بإصبعه الخنصر باليد اليمنى، وبضربات في جميع أجزاء جسمه، فيما عثر داخل المنزل على خمس لافتات سياسية تسيء لرموز البلاد.

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:36 ص

      والباقي

      والا فوق خمس..والشهداء..من يصالح عليهم..والعاهات..اشلون يعني ينسونهم..وترد المياه..لمجاريها..ليش هو..دخول الحمام زي خروجه

    • زائر 1 | 5:58 ص

      هذا انا

      عندي اقتراح : اشرايكم تتوقف كل اعمال التحريق والتكسير والإرهاب وتعود المياه لمجاريها مقابل اطلاق سراح كل من عليه سجن من خمس سنوات و اقل

اقرأ ايضاً