العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

لجنة تقييم مشاركة «الأحمر» في «خليجي 22» تعقد اجتماعها الأول اليوم

الرفاع – اتحاد كرة القدم 

26 نوفمبر 2014

تعقد لجنة تقييم المنتخب الوطني الاول لكرة القدم اجتماعها الاول في مقر الاتحاد اليوم وذلك لإنجاز دراسة وتصور عن مشاركة الأحمر في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم والتي استضافتها السعودية خلال الشهر الجاري.

ويترأس نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية علي البوعينين اجتماع اللجنة التي تضم في عضويتها كل من عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية حافظ الدوسري والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل (مقرراً)، والشيخ زياد بن فيصل آل خليفة ومحمد لوري وخليل شويعر وحسن سعيد وبدر سوار.

ويأتي تشكيل اللجنة بتوجيهات مباشرة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وذلك للوقوف على كافة الحيثيات التي صاحبت مشاركة المنتخب الوطني في خليجي22 والتي خرج منتخبنا فيها من الدور الاول، وذلك في إطار نهج الاتحاد للاستفادة من كافة المعطيات التي ظهرت في تلك المشاركة الخليجية.

وستناقش اللجنة كافة التقارير الفنية والإدارية التي تقف على تفاصيل المشاركة البحرينية من أجل توضيح العديد من النقاط الهامة وطرحها للرأي العام كما سبق أن أكد ذلك من قبل الشيخ علي، وفي إطار السياسة الواضحة والمتبعة في الاتحاد بالمتابعة الدقيقة للعمل الإداري والفني في المنتخبات الوطنية.

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً