العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

بلان: كافاني وابرا يستطيعان تحديد مصير أية مباراة

يعتقد مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لوران بلان انه لا يزال هناك المزيد في جعبة ادينسون كافاني وزلاتان إبراهيموفيتش بعدما سجل الثنائي 3 أهداف في المباراة التي فاز فيها الفريق 3/1 على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلثاء.

وعانى كافاني من انتقادات في فرنسا بسبب إضاعة العديد من الفرص أمام المرمى لكن مهاجم أوروغواي افتتح التسجيل لسان جيرمان قبل أن يستكمل ثلاثية أصحاب الأرض في المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة السادسة.

وفي أول ظهور له بدوري الأبطال منذ الجولة الافتتاحية لدور المجموعات أمام أياكس بسبب إصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين أحرز المهاجم السويدي إبراهيموفيتش الهدف الثاني لسان جيرمان بتسديدة متقنة.

وقال بلان: «لم أقل مطلقا إن كافاني ليس جيدا. انه يسجل الأهداف دائما وسيستمر في ذلك. إبراهيموفيتش سيحرز المزيد من الأهداف عندما يستعيد كامل لياقته». وأضاف المدرب السابق لمنتخب فرنسا «سيسجل الاثنان الكثير من الأهداف ويمكنهما تحديد مصير أية مباراة».

واتفق إبراهيموفيتش مع بلان في عدم استعادة كامل لياقته بعد غياب طويل عن الملاعب. وقال مهاجم السويد: «هذا الهدف جيد بالنسبة لثقتي في نفسي لكن من الناحية البدنية لست في كامل لياقتي حتى الآن. احتاج لاستعادة إيقاعي».

ويتصدر سان جيرمان المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة من 5 مباريات ويتقدم بنقطة واحدة على برشلونة الاسباني صاحب المركز الثاني والذي اكتسح مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي 4/صفر الثلثاء. وسيتقابل سان جيرمان بطل فرنسا مع الفريق الكاتالوني في معقله باسبانيا يوم العاشر من ديسمبر/ كانون الأول المقبل. وقال بلان الذي فاز فريقه 3/2 على برشلونة في باريس: «ستكون مباراة مثل أية مباراة أخرى. سنذهب إلى هناك من أجل الفوز.

العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً