العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

انطلاق بطولة الأندية العربية للكيك بوكسينغ بمشاركة بحرينية

انطلقت اليوم الخميس (27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) منافسات بطولة الأندية العربية للكيك بوكسينغ التي يشارك فيها فريق الداخلية والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس وافتتحت بشكل في العاصمة الأردنية عمان وسط مشاركة واسعة من الأندية العربية.

ورفع فريق الداخلية والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس وتيرة الاستعداد وأعلن الجميع الجاهزية الكاملة لخوض المنافسات وتحقيق النتائج الايجابية والعودة محملين بالميداليات الملونة وهو الهدف المنشود عبر هذه المشاركة إضافة إلى تحقيق الاحتكاك والاستفادة الكاملة من المشاركة لفتح آفاق واسعة نحو الدخول في البطولات العالمية القادمة.

ويشارك في البطولة الحالية (بطولة الأندية العربية للكيك بوكسينغ) 7 دول عربية هي مملكة البحرين والأردن والسودان وفلسطين ومصر وليبيا والعراق، ووصل عدد الأندية المشاركة إلى 21 نادِ ومجموع اللاعبين بلغ 145 لاعب ولاعبة وتقام البطوله على مدينة الملك عبدالله الرياضية بصالة الارينا.

ويمثل فريق وزارة الداخلية الإداري أسامة مال الله ومساعد المدرب يوسف عيد، وسيشارك في أسلوب اللوكيك وزن 71 اللاعب حسام نصر الدين، وفي أسلوب الفول كونتاكت وزن 67 اللاعب عمار محمد، ووزن 63.5 اللاعب محمد مثني، وفي أسلوب السيمي كونتاكت وزن 60 اللاعبة البطلة فاطمة جمال بورشيد.

وفي فئة الشباب العمر 17 سنة سيشارك من جانب الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في أسلوب فول كونتاكت وزن 57 اللاعب الطالب حمد أسامة مال الله.

من جانبه حث المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس لاعبي ولاعبات فريق الكيك بوكسينغ للداخلية واتحاد الدفاع عن النفس بتقديم المستويات المطلوبة وتحقيق النتائج المشرفة وذلك من خلال اتصال هاتفي أجراه يوم أمس مع رئيس الوفد.

وأبدى الخياط ثقة مجلس إدارة الاتحاد للاعبين بتحقيق النتائج المشرفة لاسيما أن هناك جهود كبيرة مبذولة من قبل وزارة الداخلية، متمنياً كل التوفيق للاعبين بالعودة بالنتائج الايجابية والميداليات الملونة.

وانتهى اللاعبين واللاعبات من التدريبات اليومية واعلنوا الجاهزية الكاملة لخوض المنافسات وذلك من خلال التدريبات والمهارات الفنية التي خاضوها في الأيام الماضية وحصلوا على مدة إعداد كافية قبل انطلاق البطولة.

وشهدت التدريبات ارتفاع في النواحي المعنوية والنفسية لدى اللاعبين، حيث حرص مسئولي الوفد على رفع المعنويات النفسية والمعنوية للدخول في أجواء البطولة وكسر حاجز الخوف من الجمهور، وكانت التهيئة محل اعتزاز اللاعبين الذين أعلنوا الجاهزية للمنافسة على الميداليات الملونة.

وعقدت الأجهزة الفنية للاعبين صباح اليوم اجتماعات مكثفة مع اللاعبين لوضع الخطط والاستراتيجية المناسبة لكل وزن وفئة وطرق اللعب، من أجل الحرص على العطاء الكبير للاعبين لتقديم المستويات المطلوبة، وأيضاً التأكيد على اللعب الشريف والتنافس على الميداليات الملونة وبالأخص الذهبية وتمثيل البحرين خير تمثيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً