العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

وكيل «الصناعة» يفتتح مهرجان البحرين التجاري للتسوق

افتتح وكيل وزارة الصناعة والتجارة المساعد للتجارة المحلية حميد رحمة، أمس الخميس (27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، مهرجان البحرين التجاري للتسوق، والذي يمتد على مدى 4 أيام.

المهرجان الذي يقام تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، تنظمه شركة المستقبل للمعارض والمؤتمرات، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

واطلع رحمة خلال جولته في المعرض التجاري، أحد فعاليات المهرجان، على المعروضات المتنوعة والتي تشمل الكثير من المنتجات الاستهلاكية كالمواد الغذائية والمفروشات والملابس والإكسسوارات والإلكترونيات، حيث يشارك في المعرض الذي يقام على مساحة تقدر بـ3000 متر مربع ، أكثر من 60 شركة ومحل تجاري يمثلون أبرز الماركات والعلامات التجارية في مملكة البحرين.

في السياق ذاته، أشار مدير عام شركة المستقبل للمعارض والمؤتمرات أيمن الأعرج إلى تطلع الشركة لتنظيم الكثير من الفعاليات التي ترسخ مكانة البحرين ورياديتها في تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات ذات العلاقة.

وذكر أن المهرجان الذي تقيمه الشركة بالتعاون والتنسيق مع شركة إي بي كميونيكشن، يأتي ليضاف إلى قائمة متنوعة من المهرجانات والمؤتمرات والفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية التي تحتضنها مملكة البحرين.

العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً