العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

ايسيموف: كازاخستان حرصة على الاستفادة من تجربة البحرين في المنشآت الرياضية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت المؤسسة العامة للشباب والرياضة جولة إلى اسكار ايسيموف نائب رئيس لجنة الرياضة والتربية البدنية بجمهورية كازاخستان والوفد المرافق له لزيارة عدد من المنشآت الرياضية في المملكة وهي استاد البحرين الوطني والصالات الرياضية بمدينة عيسى الرياضية بالإضافة إلى حلبة البحرين الدولية للسيارات وذلك بحضور سفير كازاخستان غير المقيم لدى مملكة البحرين باخيت باتيرشايف.

وتجول ايسيموف في إرجاء المنشآت الرياضية واستمع الى شرح مفصل عن أهميتها ومواكبتها للنمو المتصاعد في مستوى الشباب والرياضة البحرينية وتهيئة الظروف الكفيلة بالارتقاء بمسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

أعرب ايسيموف عن تقديره البالغ لكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال خلال زيارته إلى البحرين، مؤكداً أن الزيارة أسهمت في فتح آفاق جديدة من التعاون الثنائي بين كازاحستان ومملكة البحرين في المجالات الشبابية والرياضية، مبديا ثقته بان هذه التعاون البناء سيكون له إبعاد ايجابية على مسيرة الشباب والرياضة في البلدين اللذين تربطهما علاقات وثيقة.

 وأعرب ايسيموف عن إعجابه بالتجربة المميزة لمملكة البحرين في مجال الارتقاء بالبنية التحتية للحركة الشبابية والرياضية في المملكة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع المميزة التي تعود بالخير على مسيرة الرياضة البحرينية، مؤكداً حرص بلاده على الاستفادة من هذه التجربة البحرينية المتميزة في مجال تشيد المنشآت الرياضية ذات الطابع العالمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:33 ص

      ههههههههه

      نكته راحت عليكم يعني الشعب الكازخستاني يمسشبوزه مافي ملاعب احسن خبره اصدرها البحرين وعود ..

    • زائر 3 | 6:02 ص

      ما اصدق

      المجاملات واصله حدها .. اي خبره عندنا اي بطيخ ... احنا الدوله الثانيه في العالم بعد الصومال في المنشإت الرياضيه

    • زائر 2 | 5:15 ص

      ما اصدق

      اول مره اعرف ان البحرين تصدر خبرتها في تشييد الملاعب والمنشأت الرياضيه الى الخارج ، حتى يقولون ان البرازيل استعانت بالخبرات البحرينيه في سرعة بناء ملاعب كاس العام 2014.
      يا جماعه ، لو كان عندنا منشآت رياضيه عدله ، كنا بنشوف كاس الخليج في ديرتنا . لا تتوقعون البحرينين اغبياء حتى يصدقون ان مادري من ياي من وين عشان يجوف ملعب ..

    • زائر 1 | 4:22 ص

      كازاخست

      سيكون لدى كازاخستان ملاعب رائعة ذات عشبية جميلة تضاهي أحسن ملاعب العالم. احسنت كازاخست إختيار تجربة البحرين في الملاعب.

اقرأ ايضاً